رائج الأن

من هو محمد براك المطير ويكيبيديا

من هو محمد براك المطير ويكيبيديا، يعتبر محمد براك المطير هو واحد من اهم وابرز الشخصيات السياسية التي توجد في الخليج العربي بشكل عام وفي الكويت بشكل خاص والذي يتولي الكثير من المناصب المهمة والمرموقة في الحكومة الكويتية والذي يبحث الكثير من الافراد في معرفة الكثير من المعلومات التي تخص محمد براك المطير .

من هو محمد براك المطير ويكيبيديا

يعتبر محمد براك المطير هو سياسي كويتي الجنسية ولد في الكويت بتاريخ الخامس من شهر مايو عام 1969 ميلادي والذي يبلغ من العمر 53 عام والذي يعتبر هو نائب رئيس مجلس الامة الكويتي وذلك منذ ان تولي المنصب بتاريخ الثامن عشر من شهر اكتوبر عام 2022 ميلادي .

من هي زوجة محمد براك المطير

يسعي الكثير من الافراد في معرفة من هي زوجة السياسي الكويتي محمد براك المطير حيث لم تتوفر الي معلومات حول زوجته فالمعلومات التي تخص زوجته مجهولة حيث انه من الشخصيات السياسية المحافظة والملتزمة وهو احد ابناء عائلة المطير احدي اهم وابرز عائلات دولة الكويت .

فوز محمد براك المطير في مجلس الامة الكويتي

لقد تولي محمد براك المطير منصب نائب رئيس مجلس الامة الكويتي وذلك يوم امس الثلاثاء الموافق 18 من شهر اكتوبر / تشرين الاول عام 2022 ميلادي حيث ان منصب نائب رئيس مجلس الامة الكويتي هو ثاني منصب في التسلسل القيادي لمجلس الامة الكويتي والذي ينوب النائب عن الرئيس في حالة غيابه .

يعد محمد براك المطير هو من الشخصيات المهمة والمشهورة سياسا في الكويت والذي شغل الكثير من المناصب من اهم وابرز تلك المناصب هو مدير عام شركة شوال للتجارة العامة بالاضافة الي عضو مجلس ادارة شركة الريف الاستثمارية واخيرا تولي منصب نائب رئيس مجلس الامة الكويتي .

السابق
قصة الان حشيمي كاملة pdf
التالي
حقيقة وفاة الدكتور وليد بلطي