رائج الأن

تفاصيل مقتل خلود درويش فتاة بورسعيد

تفاصيل مقتل خلود درويش فتاة بورسعيد، يعتبر خبر مقتل فتاة محافظة بورسعيد من الأخبار التي أثارت الكثير من القلق والخوف عند جميع سكان تلك المحافظة، وهو من الاخبار التي عملت الكثير من الضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية، ويرغب الكثير من رواد تلك المواقع التعرف علي من هي خلود السيد وما هي الاسباب التي ادت الى قتل تلك الفتاة.

تفاصيل مقتل خلود درويش فتاة بورسعيد

خلود السيدة فتاة تحمل الجنسية المصرية وهي من محافظة بورسعيد وأعلنت العديد من التقارير المصرية أن سبب القتل هو رفضها الزواج من خطيبها، وبعد تعرف خلود السيد علي ان خطيبها متزوج من امرأة قبلها ولدية طفلة طلبت خلود الطلاق من خطيبها ورفضت الزواج منه وقام خطيبها بقتلها في الشارع حيث قام بخنقها.

سبب مقتل خلود درويش

شهدت مصر يوم الاثنين ، السابع عشر من أكتوبر 2022 جريمة قتل خلود السيد وهي تعتبر جريمة من ابشع الجرائم في الوطن العربي، ويرجع انا سبب الوفاة هو رفض خلود السيد درويش الزواج من خطيبها بعد ما عرفت انه متزوج من فتاة آخر ولدية طفلة من تلك الفتاة.

من هي خلود درويش فتاة بورسعيد

بعد الإعلان عن  نبأ مقتل فتاة اسمها خلود يبحث الكثير من الرواد عن من هي خلود  التي قتلت بدم بارد على يد خطيبها، خلود السيد درويش تبلغ من العمر 20 عام  وهي من مواليد 2002 ومن محافظة بور سعيد، قتلت على يد خطيبها الاثنين 17 تشرين الأول طلب منها الزواج منها  لكنها رفضت عندما علمت أنه متزوج من فتاة ثانية.

بعد مقتل خلود السيد علي يد خطيبها من الأخبار التي أثارت الكثير من الحزن في الشارع المصري وهي فتاة في العشرين من عمرها، وطالب الكثير من سكان مصر القبض علي القاتل وأخذ القصاص منه.

السابق
من هي سناء علي التي توفيت اليوم
التالي
من هو السيدة سناء البوسعيدي ويكيبيديا