رائج الأن

من هي هلا عيد الفايز السيرة الذاتية

من هي هلا عيد الفايز السيرة الذاتية، تعتبر هلا عيد الفايز هى واحدة من اهم وابرز الشخصيات التي برز اسمها مؤخرا بشكل كبير جدا عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي بالاضافة الي المواقع الاخبارية والتي يسعي الكثير من الافراد في معرفة من هي هلا عيد الفايز، حيث يذكر بانها ابنه احد الشخصيات السياسية المهمة في المملكة الاردنية الهاشمية .

من هي هلا عيد الفايز ويكيبيديا

تعتبر هلا عيد الفايز هي سيدة تحمل الجنسية الاردنية وهي ابنه السيد عيد الفايز احد اهم وابرز الشخصيات في المملكة الاردنية الهاشمية والذي تولي الكثير من المناصب المهمة والمرموقة في الدولة ولعل اهم وابرز تلك المناصب هو منصب وزير الداخلية في المملكة الاردنية الهاشمية بالاضافة الي وزير الشباب والرياضة .

من هو خطيب هلا عيد الفايز

لقد تزوجت السيدة هلا عيد الفايز من السيد سمير الرفاعي الذي يعتبر هو واحد من اهم وابرز الشخصيات المشهورة والمعروفة في المملكة الاردنية الهاشيمة وهو شخصية سياسية كان يشغل منصب رئيس وزراء سابق وعمل ايضا في وقت سابق في الديوان الملكي الاردني ، والذي تمت خطبتهما يوم الخميس الماضي 20 اكتوبر / تشرين الاول عام 2022 والذي اقيم حفل الزفاف في عمان .

من هو سمير الرفاعي ويكيبيديا

يعتبر سمير الرفاعي هو سياسي يحمل الجنسية الاردنية والذي ولد في المملكة الاردنية الهاشمية بالتحديد في عمان بتاريخ الاول من شهر يوليو عام 1966 ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 56 عام والذي كان يشغل سابقا منصب رئيس وزراء الاردن وعمل في الكثير من المناصب منها امين عام للديوان الملكي الاردني .

تعتبر السيدة هلا عيد الفايز هي زوجه السيد سمير الرفاعي التي تزوجته وانجبت منه ثلاثة من الابناء حيث ان سمير الرفاعي تولي منصب رئيس وزراء الاردن في عام 2009 الي عام 2011 ميلادي حيث ان سمير الرفاعي ولد لعائلة سياسية اقتصادية لها الكثير من الاسهامات السياسية والاقتصادية الطويلة جدا في المملكة الاردنية الهاشمية .

 

السابق
الاستعلام عن مسابقة 30 الف معلم
التالي
من هو زوج هلا عيد الفايز ويكيبيديا