رائج الأن

هل عمرو اديب مات ؟

هل عمرو اديب مات، خلال الساعات الأخيرة المنصرمة تداول عدد كبير من النشطاء عبر منصات التواصل الإجتماعي خبرا يفيد وفاة الإعلامي المصري الكبير عمرو اديب بسبب تعرضه لحادث سير، ويعتبر عمر اديب واحد من أكبر وأشهر الإعلاميين على مستوى جمهورية مصر والوطن العربي، مما دفع محبيه في كل مكان للبحث من خلال شبكة الإنترنت عن حقيقة وفاة عمرو اديب الإعلامي المصري.

من هو عمرو اديب ويكيبيديا

عمرو اديب هو مقدم برامج وإعلامي يحمل الجنسية المصرية اسمه الكامل هو عمرو عبد الحي أديب من مواليد مدينة  المحلة الكبرى بتاريخ الثالث والعشرون من شهر أكتوبر عام 1963 أي أنه يبلغ من العمر ثمانية وخمسون عاما، بجانب عمله في الإعلام يمتلك عدد من المشاريع في جمهورية مصر، كما سبق له أن عمل في مجال السينما من خلال دور في فيلم ” كوكب الشرق”.

حقيقة وفاة عمرو اديب الإعلامي المصري

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في جمهورية مصر العربية خلال الساعات الأخيرة الماضية بخبر وفاة الإعلامي المصري القدير عمرو اديب، بعد تعرضه لحادث سير خلال مسيره بسيارته على طيرق دهشور الواقع في مدينة الجيزة بمصر مما أدى إلى نقله إلى أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر وتوفى فيها على إثر الحادث، ولكن بعد التحري عن الخبر تبين أن ذلك مجرد إشاعات لا أكثر وأن الخبر عاري من الصحة تماما.

من هي زوجة عمرو اديب

إن زوجة مقدم البرامج والمذيع المصري عمرو اديب هي الاعلامية والمذيعة المصرية القديرة لميس علي محمد علي الحديدي، تعمل حايا مذيعة في قناة العربية السعودية بعد أكثر من عشرين عاما في مجال الإعلام والصحافة، وأنجب منها والد وحيد هو نور، كما سبق لعمرو اديب أن تزوج في مناسبة سابقة كانت من السيدة أماني سوكا وأنجب منها ولدا وهو خالد.

عمرو اديب المسيرة المهنية

يمتلك الإعلامي عمرو اديب مسيرة مهنية طويلة وعريقة بدأت من العمل في مجال الصحافة ثم تقديم البرامج بالإضافة إلى العمل في تمثيل الأفلام السينمائية، وأبرز الأعمال التي قدمها عمرو اديب كانت على النحو التالي:

مقدم سابق لبرنامج القاهرة اليوم.
تقديم برنامج حواري على قناة ام بي سي.
رئيس تحرير جريدة العالم اليوم.
المدير التنفيذي لإذاعة نجوك إف أم.
فيلك كوكب الشرق.
مسلسل قضية رأي عام.

السابق
من هو رئيس وزراء العراق 2022
التالي
لماذا استقالت رئيسة وزراء بريطانيا