رائج الأن

من هي دالا المهندس ويكيبيديا

من هي دالا المهندس ويكيبيديا، تعد دالا المهندس من أكثر الشخصيات شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي ، وهناك العديد من الشخصيات المهمة التي ظهرت في العالم العربي في الآونة الأخيرة ولعبت دورا رئيسيا في مختلف المجالات التي تهم الناس في مختلف البلدان للعالم العربي على المستوى الفني أو الإعلامي أو العلمي وفي مجالات أخرى مهمة.

من هي دالا المهندس ويكيبيديا

ازداد البحث عن ما هي دالا المهندس  في الآونة الأخيرة بعد أن نشر اسمها في الصحافة ملكة جمال جمهورية مصر العربية ، ومن أهم المعلومات التي تم التعرف عليها عنها وهي دالا محمود علي المهندس من مواليد 1997 في جمهورية مصر العربية، كما أنه تحمل الجنسية المصرية التي تم الاعتراف بها مؤخرا على نطاق واسع على المستوى المصري، درست في قسم اللغة الإيطالية بكلية اللغات والترجمة من أهم هواياته ومواهبه الإذاعة والترجمة، عملت كمذيعة لمدة ثلاث سنوات في إحدى القنوات العربية، خلال دراستها عملت أيضا خبيرة تجميل على منصات التواصل الاجتماعي.

من هو زوج دالا المهندس

نشرت دالا المهندس خطوبتها على المصري كريم مكرم بعد ما تم نشر صورها عبر تطبيقها الرسمي على الانستقرام ، كما نشرت فيديو الخطوبة ، وتعتبر دالا المهندس من أبرز الشخصيات التي لاقت قبول من قبل الكثير من المتابعين في مصر.

حساب دالا المهندس الإنستغرام

يرغب الكثير من المتابعين المحبين اللي الفنانة دالا المهندس التعرف علي ما هو حسابه علي تطبيق الانستقرام. تعد دالا المهندس من أبرز النشطاء الاجتماعيين على منصة إنستجرام ، حيث تهتم بالجمال والطيران والمرأة، ومن هنا.

دالا من الشخصيات المشهورة في جمهورية مصر العربية وهي من الشخصيات التي لاقت قبول وحب من قبل الكثير من المتابعين.
السابق
سبب وفاة كودو المهاجم اليباني السابق
التالي
من هو فراس الفهادي ويكيبيديا