رائج الأن

سبب وفاة كودو المهاجم اليباني السابق

سبب وفاة كودو المهاجم الياباني السابق ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية حول وفاة لاعب اليابان السابق، والذي يعتبر واحد من أبرز اللاعبين في اليابان، حيث ذكرت العديد من المصادر انه دخل المستشفى في الثالث من شهر أكتوبر، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على سبب وفاة كودو المهاجم اليباني السابق .

وفاة كودو المهاجم اليباني السابق

أعلن نادي تيجيفاجارو ميازاكي  خلال الساعات الماضية أن مهاجمه ماساتو كودو الذي لعب أيضا لمنتخب اليابان وأندية كاشيوا ريسول والعديد من الاندية الاخرى  توفي عن 32 عاما بعد خضوعه لجراحة في المخ، علماً ان تعرض غلى ارتجاج في المخ في الثالث من شهر أكتوبر وعلى أثر ذلك تدهورت حالته الصحية بشكل كبير.

تفاصيل وفاة كودو المهاجم اليباني

لعب كودو عنصراً أساسياً في المباراة التي تجمعت كاشيوا ريسول في دوري أبطال آسيا، في موسم 2013 وحرز خلالها هدفاً واحداً، لذا يعتبر واحد من أبرز اللاعبين في اليابان، حيث تعرض منذ مطلع الشهر الحالي إلى ارتجاج في المخ، وعلى أثر ذلك تم نقله إلى المستشفى، وبعد ذلك تم الإعلان عن وفاته.

سبب وفاة كودو المهاجم اليباني السابق

تناولت وسائل الاعلام الياباني العديد من الاخبار التي تؤكد ان سبب وفاة كودو هو تعرضه إلى ارتجاج في المخ في الثالث من شهر أكتوبر، وظل كودي خلال تلك الفترة في العناية المركزة إلى ان توفي صباح هذا اليوم.

وإلى هنا كنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال، والذي تعرفنا من خلاله على سبب وفاة كودو المهاجم اليباني السابق ، بالإضافة إلى سبب وفاة كودو المهاجم اليباني السابق ، والعديد من المعلومات الهامة حول الموضوع.

السابق
متى تزر قوم من تهوى زيارتها
التالي
من هي دالا المهندس ويكيبيديا