رائج الأن

متى اعتزل ادهم نابلسي في اي يوم

متى اعتزل ادهم نابلسي في اي يوم، منذ اللحظة الأولى الذي أعلن فيها ادهم نابلسي الغناء، أثار حالة من الجدل الكبير في منصات التواصل الاجتماعي، كما انه تلقى العديد من الانتقادات اللاذعة من قبل كبار الفنانين وغيرهم، والآخرين اعتبره قرار صحيح وسليم، ومن المعروف أن النابلسي بات يحظى بشهرة واسعة النطاق في العالم العربي، وهنا سنتعرف على متى اعتزل ادهم نابلسي في اي يوم.

من هو ادهم نابلسي ويكبيديا

قبل التعرف على متى اعتزل ادهم نابلسي في اي يوم، دعونا نتعرف على من هو أدهم نابلسي، وهو أدهم فريد النابلسي، مغني وفنان معتزل، من مواليد الأردن، ويحمل الجنسية الاردنية، اشتهرت بشكل كبير من خلال مشاركته في برنامج إكس فاكتور، وبعد الشهرة التي حصل عليها على مستوى العالم، أعلن اعتزاله الفن بشكل رسمي.

في اي يوم  اعتزل ادهم نابلسي

جاء هذا القرار بعد النجاح الكبير الذي حققها النابلسي، حيث وصلت عدد مشاهدات اليوتيوب الخاصة به حوالي 699 مليون مشاهدة، هذا وقد أعلن الاعتزال في ويوم 20 من شهر ديسمبر 2021 ميلادي، الأمر الذي سبب ضجة وجدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه لاقى انتقادات كبيرة من بعض نجوم الفن الذي وصفه بالشخص الصغير.

تفاصيل اعتزال ادهم نابلسي

بعد ان قرر النابلسي اعتزاله الغناء، والذي عبر بقوله ” ان هذه الطريقة لا ترضي الله عز وجل”، وبسبب هذه التغريدة التي نشرها عبر حسابه الشخصي تويتر تلقى الكثير من الانتقادات التي وصفته بالشخص الغير معروفة والصغير، هذا وقد أصبح النابلسي واحد من مشايخ الأردن، والذي قضى بالدعوة الإسلامية إلى الله عز وجل.

وتجدر الإشارة إلى أن ادهم النابلسي أصبح أمام مسجد في الأردن، وإلى هنا كنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال، والذي تعرفنا من خلاله على متى اعتزل ادهم نابلسي في اي يوم.

السابق
ما ديانة نجيب الريحاني ويكيبيديا
التالي
اسماء ابطال مسلسل خطوط حمراء