رائج الأن

هل جاسم بهمن شيعي

هل جاسم بهمن شيعي، يعتبر جاسم بهمن هو واحد من اهم وابرز الشخصيات الرياضية التي توجد في الخليج العربي وهو لاعب كرة قدم معتزل والذي نال شهرة واسعة جدا سواء اثناء حياته كلاعب او عقب اعتزاله من لعب كرة القدم والذي اصبح يعالج الكثير من الافراد في الخليج علاج شعبي للكثير من الامراض والذي اشتهر في الاونه الاخيرة بتصريحاته حول توقعاته في كاس العالم قطر 2022.

من هو جاسم بهمن ويكيبيديا

يعتبر جاسم بهمن هو لاعب كرة قدم سابق يحمل الجنسية الكويتية والذي ولد في الكويت بتاريخ الخامس عشر من شهر فبراير عام 1958 ميلادي والذي يبلغ حاليا من العمر 64 عام والذي كان يلعب في مركز حراسة المرمي وكان من اهم وابرز حراس المرمي العرب عامة وفي الخليج العربي والكويت خاصة حقق شهرة واسعة في عالم كرة القدم.

ما هي ديانة جاسم بهمن

يبحث الكثير من الافراد عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي عن جنسية حارس المرمي السابق الكويتي جاسم بهمن والذي اصبح يعالج بالعلاج الشعبي للكثير من الافراد والذي يمتلك الكثير من الاراء المختلفة حيث حسب المصادر الرسمية فانه هو شيعي والذي صرح ذلك بنفسه في احدي اللقاءات التلفزيونية التي اجراها مؤخرا .

ما هي انجازات جاسم بهمن

يعتبر حارس مرمي الكويت سابقا جاسم بهمن هو احد اهم وابرز الشخصيات الرياضية التي حقت الكثير من الانجازات في كرة القدم منها انه شارك في كاس العالم مع منتخب الكويت في عام 1982 ميلادي بالاضافة الي انه حصل معهم على كاس اسيا عام 1980 ميلادي والذي لعب جاسم بهمن لدي نادي القادسية الكويتي .

يعتبر جاسم بهمن هو من اهم حراس المرمي المعتزلين في الكويت والذي لعب كرة القدم في نادي القادسية الكويتي وحقق شهرة ونجاح كبير مع المنتخب الكويتي وذلك عقب حصوله على لقب كاس اسيا مع المنتخب الكويتي عام 1980 ميلادي والتي تلاها مشاركته في بطولة كاس العالم 1982 ميلادي .

السابق
كم عدد الدرجات في الدائره الكامله
التالي
كلمات اغنية قلب في الدفاتر مسلم مكتوبة