رائج الأن

من هو زوج بريتا الحقيقي ويكيبيديا

من هو زوج بريتا الحقيقي ويكيبيديا،تعتبر بريتا هي احد الشخصيات التي برزت في مسلسل حياة قلبي والتي خرجت تتحدث عن هذا المسلسل وعن تفاصيله واحداثه المختلفة والتي اصبح لدي الكثير من الافراد رغبة في معرفة الكثير من المعلومات والتفاصيل الخاصة بحياة بريتا التي تعتبر هي بطلة مسلسل حياة قلبي والتي نالت شهرة واسعة جراء مشاركتها في هذا المسلسل الدرامي .

اسم بريتا الحقيقي في مسلس حياة قلبي

تعتبر بريتا في مسلسل حياة قلبي هي شرادها اريا وهي ممثلة وفنانة تحمل الجنسية الهندية والتي شاركت في الكثير من الاعمال الفنية الدرامية الهندية والتي حصلت على شهرة واسعة جدا في العالم وخاصة في الوطن العربي والتي يبحث الكثير من الافراد عن بعض المعلومات التي تخص شرادها اريا وزوجها .

من هي شرادها اريا ويكيبيديا

تعتبر شرادها اريا هي ممثلة وفنانة هندية الجنسية ولدت في الهند بالتحديد في مدينة نيودلهي بتاريح السابع عشر من شهر اغسطس عام 1987 ميلادي والتي تبلغ حاليا من العمر 34 عام والتي تعتنق الديانة الهندوسية وبدأت حياتها الفنية في عام 2004 ميلادي والتي تخرجت من مدرسة هانز راج النموذجية كلية الفنون والاقتصاد والتي نالت على درجة الماجستير في الاقتصاد.

زوج شرادها اريا هو

لقد تزوجت الممثلة الهندية بريتا ( شرادها اريا ) من رجل الاعمال الهندسي جانيت راتي والذي يعتبر هو مالك لاحدي الشركات الهندية الكبري ولكن حياتهم الزوجية لم تستمر طويلا الي ان انفصلا وذلك بسبب عدم اهتمام الطرفين ببعض ولكن بعد سنة من الانفصال ارتبطت الفنان الهندية شرادها اريا من رجل الاعمال والمحامي الهندي علام ماكر .

  • زوجها هو محامي ورجل اعمال هندي وهو علام ماكر .

تعتبر شرادها اريا التي اشتهت بدور بريتا في المسلسل الدرامي الهندي حياة قلي من اشهر وابرز الممثلات في الهند والتي حققت شهرة واسعة جدا في المجال الفني ونالت الكثير من الجوائز الفنية المختلفة كما وانها حققت نجاح كبير في نشاطها في عارضة الازياء التي تقوم بدورها كعارضة ازياء .

السابق
من هو بطل فيلم خطوط حمراء
التالي
من هو سليم دمق زوج بية الزردي السيرة الذاتية