رائج الأن

حقيقة منع اليمنيين من دخول قطر لمشاهدة كاس العالم

حقيقة منع اليمنيين من دخول قطر لمشاهدة كاس العالم، انتشر في الساعات القليلة الماضية الكثير من الاخبار عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي يفيد بقيام دولة قطر منع اليمنيين من دخول دولة قطر لمشاهدة مباريات كاس العالم والذي شكل هذا الخبر حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي يبحث الكثير من الافراد عن حقيقة هذا القرار الذي شكل ضجة كبرى عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي .

لماذا تم منع اليمنيين من دخول قطر لمشاهدة كاس العالم

لقد قامت بعض مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الاخبارية بنشر خبر يفيد بان قطر قامت بمنع المواطنيين اليمنيين من دخول قطر لمشاهدة مباريات كاس العالم الذي سوف ينطلق فعالياته في شهر نوفمبر المقبل وينتهي في شهر ديسمبر والذي تبين بان هذا الخبر غير صحيح وعاري تماما عن الصحة وكل ما في الامر هو خلل فني في بطاقات هلا الالكترونية .

  • الخبر غير صحيح وانما يوجد خلل فني في بطاقات هلا الالكترونية التي يتم من خلالها الحجز .

سبب منع اليمنيين من دخول مباريات كاس العالم قطر 2022

حسب المعلومات الواردة من اللجنة المنظمة لكاس العالم قطر 2022 بان هناك خلل فني اصيب بطاقات هلا الالكترونية ادي ذلك الي صعوبة في حجز لمشاهدة مباريات كاس العالم لمواطني اليمن والعراق والتي قالت اللجنة المنظمة بانه جاري العمل على اصلاح ذلك العطل والخلل الفني من اجل السماح للمواطنين من التسجيل في حضور المباريات .

حقيقة منع مواطني اليمن من دخول ملاعب كاس العالم في قطر

لقد تواصل الكثير من المواطنين مع اللجنة المنظمة لكاس العالم في قطر 2022 والتي تم التاكيد بانه لا يوجد اي منع خاص بمواطنين العراق واليمن من اجل حضور مباريات كاس العالم قطر 2022 وان الامر الذي حدث هو خلل فني اصيب بطاقات هلا الالكترونية التي يتم من خلالها حضور مباريات كاس العالم .

يعتبر كاس العالم هو واحدة من اهم واكبر الفعاليات الكروية التي توجد في العالم والتي تقام كل اربع سنوات مرة واحدة والتي سوف تقام هذا العام في دولة قطر في شهر نوفمبر المقبل الي نهاية شهر ديسمبر والتي يشارك في البطولة 32 منتخب منهم اربعة منتخبات عربية وهي قطر والسعودية والمغرب وتونس .

السابق
تقرير عن عفن الخبز جاهز للطباعة pdf doc
التالي
كيفية إزالة منع المخابرات