رائج الأن

قصة مسلسل وعد إبليس ويكيبيديا

قصة مسلسل وعد إبليس ويكيبيديا، يوجد الكثير من المسلسلات في العالم العربي التي حققت الكثير من الشهرة في الآونة الأخيرة ويعتبر مسلسل وعد إبليس من أفضل المسلسلات التي إخراجه في الفترة الكثيرة وهو من المسلسلات التي حصلت نسبة كبيرة من اعجاب المتابعين في العالم العربي، وهو من المسلسلات المصرية التي حصلت على نسبة كبيرة من المشاهدة.

قصة مسلسل وعد إبليس ويكيبيديا

يرغب الكثير من المتابعين التعرف علي ما هي قصة  مسلسل وعد إبليس وهو يعتبر من المسلسلات التي يحتوي علي الكثير من الأدوار المهمة وتكون قصة الفيلم هي حول رجل اعمال شاب يدعى ابراهيم  ويكون شاب طموح ومحب للحياة وفي احد الايام تصاب زوجته بمرض خطير، ولا يوجد إلى مرضها أي علاج، كما ويقوم بطلب من شخص علاج زوجته بشرط بيع روحه لابليس بعد موته، حيث يتحول إبراهيم إلى قوة شريرة ويقع في العديد من العواقب والصعوبات الضخمة.

ابطال مسلسل وعد إبليس

يشارك ف في مسلسل مسلسل وعد الكمثير من الشخصيات المشهورة في مصر وهو من المسلسلات التي حصل على نسبة كبيرة من اعجاب المتابعين، وهو من المسلسلات التي يضم عدد كبير من الممثلين المشهورين في مصر ومن ضمن تلك الشخصيات المشهورة نيللي كريم.

كم عدد حلقات مسلسل وعد إبليس

من المسلسلات التي أثارت الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وهو من المسلسلات التي حصلت على شهرة كبيرة في الفترة الأخيرة، ويرغب الكثير من المتابعين التعرف على ما هي عدد حلقات المسلسل وبحسب ما تم الإعلان عنه هو 6 حلقات.

مسلسل وعد إبليس من المسلسلات التي لاقت الكثير من الشهرة بين المتابعين في الوطن العربي وهو من المسلسلات التي يحتوي علي الكثير من الأدوار المثيرة.

السابق
معلومات عن ماجد عبدالله ويكيبيديا
التالي
لماذا يخزن هرمون الاستروجين في الارداف .. السبب