رائج الأن

كويتية تقدم نفسها للمحكمة بدلاً من ابنها المتهم في قضية مخدرات، من هي

كويتية تقدم نفسها للمحكمة بدلاً من ابنها المتهم في قضية مخدرات، من هي، حالة من الجدل الكبير في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ان تناول رواد منصات التواصل الاجتماعي خبر كويتية تسلم نفسها للمحكمة بدلاً من أبنها المتهم في قضية مخدرات، حيث أثارت تلك القضية حزناً كبير في الشارع الكويتي، ومن هنا سوف نتعرف في هذا المقال على كويتية تقدم نفسها للمحكمة بدلاً من ابنها المتهم في قضية مخدرات.

كويتية تقدم نفسها للمحكمة بدلاً من ابنها المتهم في قضية مخدرات

شهدت احد المحاكم الكويتية في الساعات القليلة الماضية واقعة إنسانية أثارت حالة من الحزن الشديد لدى كافة الحضور في المحكمة، حيث أقدمت امرأة على تسليم نفسها للمحكمة بدلاً من ابنها المتهم في قضية مخدرات، والتي من جهتها أجهشت بالبكاء وسط جميع الحاضرين في المحكمة.

كويتية تقدم نفسها للمحكمة من هي

وفي الحقيقة حتى هذه اللحظة لم يتعرف على اسم الكويتية التي أقدمت على تسليم نفسها، حيث أوضحت المحكمة أنه لا يجوز ان يتم اعتقاله بدلا من ابنها المتهم في قضية مخدرات، وأن القانون يستلزم حضور المتهم بنفسه غلى قاعة المحكمة، هذا وقد أجهشت بالبكاء أمام الحاضرين.

موقف مؤثر كويتية تقدم نفسها للمحكمة بدلًا من ابنها

حالة من الحزن الكبير في الشارع الكويتي بعد أن أقدمت امرأة على تسليم نفسها للمحكمة بدلاً من أبنها، وعبرت المرأة أنها ” وحيد ربته أحسن تربية، وأنا أصلا تربوية وخدمات الكويت” وأكملت الأم، أن رفقاء السوء جروخ إلى هذا الطريق.

ذكرت العديد من المصادر الكويتية ان المحكمة أخذت بالظروف الانسانية التي تمر بها الام، وراعت الحكم الصادر في حق ابنها،وإلى هنا كنا قد وصلنا لنهاية مقال كويتية تقدم نفسها للمحكمة بدلاً من ابنها المتهم في قضية مخدرات، من هي.

السابق
اسم افضل مطعم إيطالي في جدة
التالي
هل يمكن تكرار الكائن سكراش؟