رائج الأن

قصه عامل نظافه كشري التحرير

قصه عامل نظافه كشري التحرير، حالة من الغضب الشديد في الشارع المصري خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن رفض احد المطاعم المصرية بدخول عامل نظافة وتناول الطعام بداخله، حيث تناول العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه عامل النظافة أثناء طرده، وهنا سوف نسلط الضوء في هذا المقال على قصه عامل نظافه كشري التحرير.

ما هي قصه عامل نظافه كشري التحرير

أثارت قصة عامل النظافة حالة من الغضب الشديد لدى الشعب المصري، حيث ظهر في الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي للعامل وهو في مشادة قانونية مع احد العاملين في المطعم بد أن رفض تناول الطعام داخل المطعم، الأمر الذي استفز العامل الذي اعتبره طرده، بسبب ملابسه الذي كان يرتديها.

قضية عامل النظافة

تعتبر قضية عامل النظافة ليس الأولى من نوعها، وهناك العديد من القصص التي يظهر فيها الكثير من عمال النظافة غلى الإهانة من بعض الافراد، وكان آخرها عامل النظافة المصري، الذي قام بشراء طبق كشري بثمنها، ولكن صاحب المطعم لم يأذن له بالدخول إلى المطعم بسبب ملابسه.

فيديو عامل النظافة

ضجة وجدل كبير من قبل الشعب المصري، بد ان نشر فيديو لعامل النظافة، والتي يظهر فيه احد العاملين في المطعم بطرده وعدم تناول الطعام داخل المطعم، فيما عبر البعض ان هذا السلوك ينافي المجتمع المصري، ويجب أن نضع تلك الأشخاص في موضع كبير.

أكد عامل النظافة أثناء المقابلة الشخصية له أنه قام بدفع ثمن الطبق ولم يتسول، وإلى هنا كنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال، والذي تعرفنا من خلاله على قصه عامل نظافه كشري التحرير.

السابق
محمد مصطفى زوج شيرين ويكيبيديا
التالي
قصة فيلم the unborn وطاقم العمل