رائج الأن

من هو ريشي سوناك ويكيبيديا السيرة الذاتية كم عمره وما ديانته

من هو ريشي سوناك ويكيبيديا السيرة الذاتية كم عمره وما ديانته، ضجت وسائل الإعلام العالمية منذ صباح هذا اليوم حول ريشي سوناك، والذي تولى العديد من المناصب الهامة في الدولة، كما أنه يعد أول رئيس بريطاني من أصول هندية، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على من هو ريشي سوناك ويكيبيديا السيرة الذاتية كم عمره وما ديانته.

من هو ريشي سوناك ويكيبيديا

ريشي سوناك هو سياسي بريطاني، من أصول هندية، تم تعيينه صباح هذا اليوم الاثنين الموافق الرابع والعشرين من شهر أكتوبر 2022، رئيساً لبريطانيا، وبالتالي يصبح أول رئيس لبريطانيا من أصول هندية، كما أنه تولى العديد من المناصب الهامة في الدولة قبل توليه هذا المنصب.

ريشي سوناك السيرة الذاتية

تولى رئيس بريطانيا الحالي ريشي سوناك العديد من المناصب الهامة في الدولة، حيث كان يشغل منصب ورئيس حزب المحافظين، وهنا سوف نعرض لكم ريشي سوناك السيرة الذاتية:

  • الاسم:ريشي سوناك.
  • تاريخ الميلاد:مواليد عام 1980.
  • الجنسية:بريطانيا.
  • الزوجة:اكشاتا مورثي.
  • المهنة:سياسي، ومحلل مالي.

كم عمر ريشي سوناك

يعتبر ريشي سوناك من الشخصيات البارزة والمعروفة على مستوى العالم،فى والتي أثبت نجاحاً كبيراً في الأعمال التجارية، والتي بات من الشخصيات السياسية المعروفة بشكل كبير، وفي الحقيقة أن الرئيس الحالي بريطانيا يبلغ من العمر 42 عاماً.

ما هي ديانة ريشي سوناك

بعد ان أصبح رئيساً لبريطانيا اهتم الكثيرون في التعرف على أصول الرئيس الحالي، بالإضافة إلى ديانته، حيث تبين أنه يعتنق الديانة الهندوسية، ويرجع إلى أصول هندية.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم أنتخاب حزب المحافظين البريطاني ريشي سوناك رئيساً لها، ختاماً كنا قد تعرفنا على من هو ريشي سوناك ويكيبيديا السيرة الذاتية كم عمره وما ديانته.

السابق
ما هو رمز قبيلة عنزه
التالي
ميا خليفة الشيخ جراح