رائج الأن

ميا خليفة الشيخ جراح

ميا خليفة الشيخ جراح، يوجد الكثير  من الشخصيات المعروفة والمشهورة في العالم  ومنهم ميا خليفة الشيخ جراح لها العديد من المعجبين والمتابعين في حياته، حيث يرغب الكثير من المتابعين معرفة تفاصيل كثيرة عن حياتها الشخصية ، ومن هي ميا خليفة الشيخ جراح لأن هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي تشغل بال الكثير من والمهتمين بحياتها.

ميا خليفة الشيخ جراح من هي

يرغب الكثير من الأفراد التعرف علي من هي ميا خليفة، خاصة تعتبر  ميا خليفة مواليد فبراير 1993، واشتهرت ميا خليفة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في الكثير من المقاطع الاباحية، وهي تحمل الجنسية اللبنانية، وبعد ذلك انتقلت ميا خليفة إلى الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2000 مع عائلته في مقاطعة مونتغومري بولاية ماريلاند.

من هي ميا خليفة الشيخ ويكيبيديا

ميا خليفة من مواليد 10 فبراير 1993 أثارت ميا خليفة الكثير من الجدل بعد تمثيله بعض من الأفلام الإباحية وهي تلبس الحجاب وهي ممثلة إباحية، ولدت في لبنان، في عام 2000  انتقلت مع عائلتها إلى الولايات المتحدة، وتعتبر ميا خليفة من الشخصيات التي أثارت الكثير من الجدل بعد تمثيله الافلام الاباحية.

الحياة الشخصية لميا خليفة

عملت ميا في مطعم محلي للوجبات حيث التقت بأمريكي تزوجته واتخذت الاسم الجديد ميا كاليستا وكشفت مصادر أنها “تزوجت من رجل أمريكي يبلغ من العمر 18 عاما من أجل الحصول على الجنسية الأمريكية وساعدته على التمثيل في أفلام الاباحية، كما أعلنت صحيفة واشنطن بوست أنها انفصلت عن زوجها وقبلت مدير الأعمال كعشيق لها.

تعتبر ميا خليفة التي لديها الكثير من المتابعين وهو ما يقرب من 2 مليون متابع على تويتر أثارت غضب الكثيرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتلقت الكثير من الرسائل تهدد بالقتل.
السابق
من هو ريشي سوناك ويكيبيديا السيرة الذاتية كم عمره وما ديانته
التالي
ما هي الزلموكة ويكيبيديا