رائج الأن

هل ديانة ريشي سوناك هي مسلم أم مسيحي.. ما ديانته

هل ديانة ريشي سوناك هي مسلم أم مسيحي.. ما ديانته، هو سياسي من المملكة المتحدة وهو من اصول هندية من قارة أسيا وهو من الشخصيات السياسية التي عملت على المحافظة على الكثير من الامور المهمة في حياة الفرد في المجتمع البريطاني وهو رئيس وزراء بريطانيا الذي تم اتخابة من خلال صناديق الاقتراع في اجلترا من خلال الشعبية الواسعة التي حظي بها وثقة الجمهور البريطاني.

من هو ريشي سوناك السيرة الذاتية

ولد ريشي سوناك في ساوثهامتون بتاريخ 12 مايو من العام 1980 ميلادي ويبلغ من العمر في الوقت الحالي اثنين وأربعين عام وهو متزوج من العام 2009 ميلادي من أكشاتا مورثي ويتنمي الى حزب المحافظين في بريطانيا ويبلغ طوله 1.7 م وعمل في العديد من المناصب ومنها مستشار الخزانة في انجلترا وعمل بكل اخلاص لذلك نال ثقة الناس والجمهور البريطاني.

كم يبلغ عمر ريشي سوناك وهل هو مسلم أم مسيحي

من الجدير بالذكر أن حزب المحافظين البريطانين قام بانتخاب ريشي سوناك رئيس لها وهو ابن 42 عام وهو من الشخصيات المهمة التي قامت بالكثير من المجهودات العظيمة في خدمة انجلترا والتي يتم من خلالها القيام بالعديد من الانشطة المتميزة والعمل الدقيق في الكثير من الاوقات والتي يتم من خلالها معرفة الكثير من الاشياء التي يحتاجها الفرد والتي تتمثل في تحقيق أهداف حزب المحافظين.

معلومات عن ريشي سوناك

بالاضافة الى ما سبق فان ريشي سوناكك ولد في بريطانا ووالده ووالدته من الهند حيث أنه متزوج من ابن مليونير، حيث ان ديانته ليس المسيحية ولا الاسلامية والتي تبين أن ديانته هي الديانة الهندوسية، حيث أنه من الشخصيات المخلصة التي تسلسلت في العمل حتى وصل به المطاف رئيس حزب المحافظين في بريطانيا العظمى .

 

ديانة ريشي سوناك

الديانة الهندوسية.

السابق
من هو اول خليفة امر بترجمة الكتب الى العربية
التالي
متى تبدأ صلاة الكسوف في الاردن