رائج الأن

من هي سهير القيسي السيرة الذاتية

من هي سهير القيسي السيرة الذاتية، الكثير من الشخصيات المشهورة في العالم العالم العربي ولا سيما ان الإعلامية العراقية سهير القيسي واحدة من الشخصيات البارزة والمعروفة في دول الخليج العربي بشكل خاص، حققت العديد من النجاحات والإسهامات البارزة، لذا سوف نتعرف وإياكم من خلال الأسطر القادمة في المقال على من هي سهير القيسي السيرة الذاتية.

من هي سهير القيسي

سهير القيسي، من مواليد العراق، وتحمل الجنسية العراقية إعلامية ومذيعة مقدمة برنامج، تقيم حالياً في الإمارات، عملت في العديد من القنوات الإخبارية المشهورة، منها قناة العربية عام 2004 ميلادي، واستمرت بالعمل في هذه القناة حتى عام 2014، ثم انتقلت للعمل في قناة إم بي سي، ثم انتقلت إلى العمل في قناة روتانا بشكل رسمي.

سهير القيسي السيرة الذاتية

حققت سهير القيسي العديد من النجاحات والإنجازات خلال مسيرتها المهنية، وأصبح واحدة من أشهر الإعلاميين في دول الخليج العربي، وهنا سوف نعرض لكم سهير القيسي السيرة الذاتية كتالي:

  • الاسم: سهير إبراهيم القيسي.
  • تاريخ الميلاد: 31 مايو عام 1978.
  • العمر: تبلغ من العمر 44 سنة.
  • الجنسية:العراق.
  • بلد الإقامة:الإمارات.
  • المهنة:كاتبة، مقدمة تلفزيونية، صحافية.

بعد الشهرة الكبيرة التي حصلت عليها الإعلامية سهير القيسي اهتم الكثيرون في التعرف على ديانة سهير، وذلك على غير ما يرون منه عبر شاشات التلفاز، وفي الحقيقة أن سهير تعتنق الديانة الإسلامية، مذهب أهل السنة.

يذكر أن سهير القيسي لديها الكثير من الأعمال الخيرية، والذي حازت على لقب سفيرة النواية الحسنة من قبل الصليب الأحمر، ختاماً كنا قد تعرفنا على من هي سهير القيسي السيرة الذاتية.

السابق
ما هي ديانة ريشي سوناك رئيس وزراء بريطانيا
التالي
من هو وحش حولي ويكيبيديا