رائج الأن

معلومات عن باسل سماقية ويكيبيديا

معلومات عن باسل سماقية ويكيبيديا، الكثير من الشخصيات التي تصدر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، ومنهم باسل سماقية، والذي يعتبر من الشخصيات البارزة في العالم العربي، حيث وردت العديد من الاخبار والشائعات التي جذبت اهتمام الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على معلومات عن باسل سماقية ويكيبيديا.

باسل سماقية ويكيبيديا

برز اسم باسل سماقية عبر منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية، وهو من أشهر الشخصيات في العالم، من مواليد مدينة حلب، حقق العديد من الأعمال الناجح منذ مسيرته المهنية، يمتلك العديد من الشركات، والذي تنافس الكثير من الشركات العاليمة.

معلومات عن باسل سماقية

حقق باسل سماقية العديد من الأعمال التجارية الناجح، وكان له درواً بارزة في تنمية المجال الاقتصادي في سوريا، وهنا سوف نعرض لكم معلومات عن باسل سماقية:

  • الاسم: باسل رضوان سماقية.
  • تاريخ الميلاد: ولد عام 1971 ميلادي.
  • الجنسية: سوريا.
  • العمر: يبلغ من العمر 49 عاماً.
  • المهنة: رجل أعمال.

بعد ان تصدر باسل سماقية منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية اهتم الكثيرون في التعرف على عمر رجل الاعمال باسل، هذا ويبلغ رجل الاعمال من العمر 49 عاماً، وحيث حقق خلال هذه السنوات الكثير من الإسهامات والإنجازات الناجحة.

يذكر ان زوجة باسل سماقية هي زينه المشوط، والتي تكون عضو في عمليات الإغاثة الإنسانية في الأمم المتحدة ختاماً كنا قد تعرفنا على معلومات عن باسل سماقية ويكيبيديا.

السابق
محسن دلول ويكيبيديا
التالي
معلومات عن سعد زغلول وأهم أعماله