رائج الأن

من هو ليث الشاهر ويكيبيديا

من هو ليث الشاهر ويكيبيديا، هو شخصية سياسية من الجمهورية العراقية العربية والتي قامت بالكثير من الانشطة المهمة خلال الفترات الماضية والتي يتم من خلالها دراسة الوضع الاقتصادي في العراق وهو من الشخصيات المفكرة التي تمتلك رصيد فكري وبعد نظر متميز وله العديد من المؤلفات التي قام بكتابتها عن العراق وعن الاستراتيجية والمستقبل الذي يجب أن يكون العراق عليه.

من هو ليث الشاهر السيرة الذاتية

من الجدير بالذكر أنه تم الاعلان عن اسماء الوزراء في الحكومة العراقية الجديدة ومن ضمن الاسماء التي تم اختيارها من أجل تولي مسؤولية وزارة النفط العراقية هو الدكتور ليث الشاهر وهو من الشخصيات التي يتوقع لها النجاح في هذا الملف لا سيما أنه تقلد الكثير من المهمات السياسية سابقا والتي قام من خلالها بتحقيق النجاح والانجازات المتعددة.

من هي أسماء الوزراء الجدد في الحكومة الجديدة في العراق

يوجد العديد من الاسماء التي تم اختيارها في تمثيل الحكومة الجديدة وهي كتالي عبد الامير الشمري وزيرا للداخلية وليث الشاهري وزير النفط ورزاق محيسن وزير النقل وطيف سامي وزارة المالية وصالح الحسناوي وزارة الصحة وأحمد الاسدي وزارة العمل ونعيم العبودي وزارة التعليم العالي وهيام الياسري وزارة الاتصالات وعباس العلياوي وزير الزراعة في الحكومة الجديدة.

من هو ليث الشاهر  وزير النفط الجديد

حدثت الكثير من الاحداث المهمة في الجمهورية العراقية العربية خلال الفترة الماضية ومرحلة من مراحل عدم الاستقرار السياسي بعد الاحداث التي شهدتها العراق بسيطرة النظام الصدري على الكثير من المناطق ومن ثم تركها لوزارة الداخلية واستقالة السيد مقتدى الصدر وحالة من عدم الاستقرار السياسي في البلاد والتي يسعى الرئيس العراقي الى تجاوزها بسرعة.

 

ليث الشاهر هو

هو شخصية سياسية من الجمهورية العراقية العربية والتي قامت بالكثير من الانشطة المهم، تم اختياره من أجل تولي مسؤولية وزارة النفط العراقية وهو من الشخصيات الناجحة.

 

السابق
هل تم العثور على المفقودة اماني العسيري
التالي
هل الجزائر في كاس العالم 2022