رائج الأن

من هو النائب رزاق محيبس

من هو النائب رزاق محيبس، هو سياسي من الجمهورية العربية العراقية وعضو برلمان وزاري عن كتلة بدر تحالف الفتح وهو من الشخصيات المشهورة التي قامت بالكثير من الاعمال المهمة من اجل القيام بتحقيق الاهداف المتعددة والتي يتم من خلالها دراسة المتغيرات التي تحتاجها الوزارت المتعددة في العراق وهو من الشخصيات المؤثرة والتي تمتلك جماهرية في العراق.

من هو النائب رزاق محيبس السيرة الذاتية

من الجدير بالذكر أنه تم تشكيل الحكومة العراقية الجديدة ووقع الاختيار على النائب رزاق المحبيس لتولي منصب وزارة النقل والمواصلات والتي قام من خلالها بالكثير من الاجراءات المهمة التي يتم فيها القيام بالكثير من الامور المهمة التي يحتاجها الفرد في المجتمع والتي تتمثل في تطوير قطاع الطرق في العراق واقامة المشاريع الكبيرة في العراق والتي تختص بالبنية التحتية.

التحديات التي تواجة النائب رزاق محيبس

يوجد العديد من التحديات التي يجب على النائب الجديد رزاق محيبس القيام باصلاحها والتي يتم من خلالها القيام بالكثير من الاجراءات المهمة في الحياة والتي تتمثل في القيام بالكثير من الانشطة المهمة والتي يحتاج اليها الوطن العراقي لكي يشعر بالتغيير في الاستراتيجيات القديمة والقيام باقامة خطط جديدة من أجل معرفة الاحتياج الامثل للوطن.

موقف النائب رزاق محيبس من طرد داعش

بالاضافة الى ما سبق فان الادارة الامريكية في واشنطن اتهمت رزاق محيبس بالوقوف وراء نفوق الاسماك في العراق وهذا ما لم يتم اثباته عليه، حيث يوجد الكثير من المواقف المهمة التي عبر من خلالها النائب العراقي محيبس عنها ومنها مطالبتة بان يكون يوم خروج ودحر داعش من العراق هو يوم عطله رسمية في البلاد وذلك لانه يوم ازالة تهديد وخطر داعش في العراق.

 النائب رزاق محيبس هو

هو سياسي من الجمهورية العربية العراقية وعضو برلمان وزاري عن كتلة بدر تحالف الفتح، الادارة الامريكية في واشنطن اتهمت رزاق محيبس بالوقوف وراء نفوق الاسماك في العراق، طالب بان يكون يوم خروج ودحر داعش من العراق هو يوم عطله رسمية في البلاد .

السابق
اللواء الركن هشام الدراجي ويكيبيديا
التالي
هشام الدراجي السيرة الذاتية