رائج الأن

هل مياه اسكندرية صالحة للشرب؟

هل مياه اسكندرية صالحة للشرب، ذكرت العديد من المصادر في الآونة الاخيرة حول تسمم مياه الاسكندرية، الأمر الذي تسبب حالة من الجدل الكبير وسط الشعب المصري، فيما طالب الجميع على بتوضيح حقيقة هذا الامر من قبل الجهات المختصة، علماً ان هذه المياه تزود المدينة بأكملها بكل ما تحتاجه من مياه، وهنا سوف نسلط الضوء في هذا المقال على هل مياه اسكندرية صالحة للشرب.

هل مياه اسكندرية صالحة للشرب

كشف مركز المعلومات في الفترة الاخيرة في ضوء ما تم نشره حول تسمم مياه الإسكندرية، حيث كشف الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية حول نفي تلك المعلومات جملة وتفصيلا وفي نفس السياق أكد أن مياه الاسنكدرية صالحة للشرب ولا يوجد بها أي نسبة تسمم، وان كافة الأخبار المنتشرة حول تسمم المياه لا أساس لها من الصحة.

شركة مياه الشرب بالاسكندريه

أعلنت شركة المياه في الاسكندرية اليوم، عبر صفحته الرسمية لها على الفيس بوك أن مياه الشرب في الإسكندرية صالحة للشرب، ولا يوجد بها أي نسبة تلوث، وأن كافة الأخبار الذي تؤكد عن وجود تسمم في المياه لا أساس لها من الصحة، وأكدت الشركة على ان المياه سوف تعود إلى طبيعتها خلال أيام قليلة.

مصدر مياه الشرب في الإسكندرية

يبحث الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية عن مصر مياه الإسكندرية، الواقعة في الساحل الشمالي من البحر المتوسط، حيث يعرف أن المدينة لديها مصدر مياه وهي شركة المياه الاسكندرية، والتي بدات خاصة في عهد الزعيم الراحل القومي جمال عبد الناصر.

يذكر أن مياه الاسكندرية صالحة للشرب، ولا يوجد بها أي تسمم، وكل ما يتم ذكره حال وجود تسمم في المياه لا أساس له من الصحة ختاماً كنا قد تعرفنا على هل مياه اسكندرية صالحة للشرب.

السابق
وثيقة تحتوي محضر محادثات بين ممثلين دبلوماسيين
التالي
من هي اقدم حضارة في العالم