رائج الأن

سبب استقالة بشر الخصاونة

سبب استقالة بشر الخصاونة، حالة من الجدل الكبير في الساعات القليلة الماضية بعد نشر خبر استقالة رئيس الوزراء الخصاونة، وبحسب المصادر الصادرة أن الخصاونة سوف يطلب من وزرائه الاستقالة بشكل كامل من الحكومة، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على سبب استقالة بشر الخصاونة، والعديد من المعلومات الهامة حول الموضوع.

من هو بشر الخصاونة

قبل التعرف على سبب استقالة بشر الخصاونة، سوف نتعرف على من هو بشر الخصاونة وهو بشير محمد هاني الخصاونة، رجل دبلوماسي قانوني أردني، تولى العديد من المناصب الهامة في الدولة، كما أنه من الشخصيات البارزة والمعروفة في الدولة، ومن أبزر المناصب التي شغلها رئيس وزراء الأردن.

ما سبب استقالة بشر الخصاونة

كشفت العديد من المصادر الاردنية ان رئيس الوزراء بشر خصاونة سجري تعديلا على حكومته التي تم تشكيلها قبل عامين، وبحسب المصادر المؤكدة أيضا ان الخصاونة يطلب من وزرائه الاستقالة خلال 24 ياعة القادمة، والتي تشمل ما يقارب ثمانية وزراء.

أنباء عن استقالة بشر الخصاونة

تحدثت وسائل الاعلام الاردنية خلال الساعات القليلة الماضية ان رئيس الوزراء سوف يجري العديد من التعديلات التي شكلها قبل عامين، كما وطالب من الوزراء والذي يشمل عددهم ثمانية تقديم الاستقالة خلال 24 ساعة القادمة، ومن بين الوزراء الذين شملهم التعديل المياه والعمل والأشغال والثقافة وغيرها.

ويذكر ان الاستقالة سوف تشمل العددي من الوزارت خلال الساعات القلية الماضية، ختاماً كنا قدتعرفنا على سبب استقالة بشر الخصاونة.

السابق
سبب مطالبة بشر الخصاونة باستقاله حكومته
التالي
سبب استقالة وزراء حكومة الخصاونة في الاردن