رائج الأن

سبب استقالة وزراء حكومة الخصاونة في الاردن

سبب استقالة وزراء حكومة الخصاونة في الاردن، إن خبر استقالة الخصاونة واحدة من الاخبار التي ضجت وسائل الاعلام الاردنية خلال الساعات القليلة الماضية، وتظل استقالة الخصاونة المفاجئة، ومحل جدل، ولكنها جاءت في ظروف التي حدثت وتستحق البحث في الأسباب التي أدت إلى تلك المشكلة، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على سبب استقالة وزراء حكومة الخصاونة في الاردن.

استقالة وزراء حكومة الخصاونة في الاردن

تظل إستقالة رئيس الوزراء الأردني خلال الآونة الاخيرة محل جدل، هذا وبات خبر الاستقالة من الأخبار التي انتشرت بشكل خلال الساعات القليلة الماضية، وهناك العديد من الأسباب التي أدت إلى تلك النهاية السريعة، حيث نسب الرئيس عون الخصاونة قبل سفره إلى تركيا، وإعطاء فرصة استراحة للنواب لمدة شهر.

سبب استقالة وزراء حكومة الخصاونة

هناك العديد من الأسباب التي أدت إلى استقالة الخصاونة من منصبه، والذي أثار حالة من الجدل الكبير، هذا وكشفت العديد من المصادر ان الخصاونة سوف يجري تعديلات على حكومته التي شكلها قبل عامين، حيث طالب الخصاونة ما يقارب 8 وزراء، ومن بين الوزراء والذي يشمل عددهم 8 وزراء.

عون الخصاونة يصرح تصريحات نارية

صرح رئيس الوزراء السابق الاردني عون الخصاونة خلال جلسته الاخيرة التي عقدها، حيث قال الخصاونة انه من العيب ان يكون الهدف الأعلى للدولة هو إقصاء الإسلاميين، كما وأشار أنه من العيب قيام كتاب مأجورين بمهاجمة الإسلاميين، وبالرغم انهم طيف مهم من المجتمع.

يظل خبر استقالة رئيس الوزراء الأردني محل جدل، بالإضافة إلى انه طالب بالإستقالة من وزرائه، ختاماً كنا قد تعرفنا على  سبب استقالة وزراء حكومة الخصاونة في الاردن.

السابق
سبب استقالة بشر الخصاونة
التالي
حقيقة إقرار علاوة استثنائية للعاملين بالدولة