رائج الأن

اسماء الاعلاميين الرياضيين الذين تم تغريمهم في السعودية

اسماء الاعلاميين الرياضيين الذين تم تغريمهم في السعودية، تعتبر المملكة العربية السعودية من الدول العربية الكبيرة المميزة في الكثير ن الخدمات والكثير من المجالات وتعتبر الرياضة في المملكة السعودية من أهم الاشياء التي تسعى السعودية إلى تطويرها من أجل المنافسة مع باقي الدول في الوطن العربي والعالم،ويرغب الكثير من الأفراد التعرف علي أسماء الإعلاميين الرياضيين الذين تم تغريمهم في السعودية.

اسماء الاعلاميين الرياضيين الذين تم تغريمهم في السعودية

يرغب الكثير من المتابعين التعرف علي ما هي العقوبة التي صدرت علي الإعلاميين الرياضيين في المملكة العربية السعودية، أعلنت هيئة الإعلام المرئي والمسموع في السعودية، اليوم الاثنين، قرارا بوضع غرامة علي مواطنتين خالفتا قوانين المحتوى الإعلامي بقيمة 400 ألف ريال، وتعمل المملكة العربية السعودية علي محاربة التعصب الرياضي من أجل الوصول الى روح رياضية مقبولة من قبل الجمهور، ولم يتم الاعلان عن الاسماء التي فرضت عليه العقوبة.

سبب تغريم يومي ٤٠٠ ألف

أعلنت هيئة الاعلام الرياضية عن تغريم البعض من الاعلاميين الرياضيين في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتمناعي، ولم يتم الاعلان عن الاسماء التي تم تغريمها من قبل اللجنة، ويهتم البعض التعرف علي ما هو السبب التغريم ويرجع سبب التغرين نشر التعصب الرياضي.

تفاصيل تغريم الاعلاميين الرياضيين الذين تم تغريمهم في السعودية

صدرت هيئة الإعلام المرئي والمسموع في السعودية، اليوم الاثنين، قرارا بوضع غرامة علي مواطنتين يعملون في المجال الرياضي بسبب مخالفتهم المحتوي الرياضي ويهتم البعض من الأفراد التعرف علي من هم الأشخاص والي الان لم يتم الاعلان عن اسماء تلك الاشخاص من قبل هيئة الاعلام في المملكة العربية، وتم تغرين تلك الشخصيات 400 ألف ريال سعودي.
المملكة العربية السعودية من الدول العربية التي تعمل على القضاء  علي التعصب الرياضي من أجل الابتعاد عن المشاكل بين الاندية وايضا الجماهير.
السابق
من هو عبد الله سيك ويكيبيديا
التالي
كم نسبة العلاوة الاستثنائية في مصر