رائج الأن

تفاصيل تغريم 4 اعلاميين في السعودية

تفاصيل تغريم 4 اعلاميين في السعودية، ضجة وجدل كبير خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن أعلنت الهيئة العامة في الممكلة العربية السعودية، يوم أمس الاربعاء تغريم اربعة إعلاميين رياضيين، مما أثار حالة الغضب الشديد وسط محبي كرة القدم، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على تفاصيل تغريم 4 اعلاميين في السعودية.

تغريم 4 اعلاميين في السعودية

أعلنت الهيئة العامة للإعلام المسموع في السعودية عن تغريم اربعة إعلاميين رياضيين، حيث اتخذت كافة الإجراءات النظامية في حق الإعلاميين، حيث أوضحت أن المخالفة كانت عبر منضات التواصل الاجتماعي وغيرها من الشبكات الأخرى، مما أثار هذا الخبر ضجة كبيرة في الشارع السعودي.

سبب تغريم 4 اعلاميين في السعودية

أوضحت الهيئة العامة للإعلام المرني والمسموع في الممكلة العربية السعودية يوم الاربعاء الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر 2022 عن تغريم اربعة إعلاميين رياضيين، وذلك بسبب تأجيج التعصب الرياضي، وذكرت الهيئة أيضا أنه المخالفات كانت عبر منصات التواصل الاجتماعي والقنوات الرياضية.

تفاصيل تغريم 4 اعلاميين في السعودية

ذكرت العديد من المصادر السعودية يوم أمس أنه تم تغريم الاعلاميين بـ 115 ألف ريال سعودي، وذلك بسبب تأجيج التعصب، وأوضحت الهيئة العامة أنه سوف يتم إتخاذ كافة الإجراءات النظامية في حق تلك الأشخاص، وفي حق كل من يخالف اللوائح النظامية.

يجدر بالذكر أنه سوف يتم إتخاذ كافة الإجراءات النظامية كافة المخالفين، وإلى هنا كنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال، والذي تعرفنا من خلاله على تفاصيل تغريم 4 اعلاميين في السعودية.

 

السابق
من هم الاعلاميين الرياضيين الذين تم تغريمهم
التالي
من هو عبد الله سيك ويكيبيديا