رائج الأن

من هو مصطفى مهراج السفير الفرنسي الجديد

من هو مصطفى مهراج السفير الفرنسي الجديد، وصل سفير فرنسا الجديد لدى ليبيا إلى العاصمة طرابلس يوم الاربعاء الموافق السادس والعشرين من شهر أكتوبر 2022، حيث يعتبر مصطفى واحد من الشخصيات البارزة والمعروفة على مستوى العالم، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة هذا المقال على من هو مصطفى مهراج السفير الفرنسي الجديد، والعديد من المعلومات الهامة حول الموضوع.

من هو مصطفى مهراج

مصطفى مهراج، سفير فرنسي، يحمل الجنسية الفرنسية، ولد في التاسع من شهر مايو عام 1959، ويبلغ من العمر ثلاثة وستون عاماً، أصبح سفير فرنسا لدى ليبيا، كما أنه تولى العديد من المناصب الهامة في الدولة قبل توليه هذا المنصب، ويعد من الشخصيات السياسية المحنكة.

كم مصطفى مهراج

بعد الشهرة الكبيرة التي حصل عليها يوم أمس، وأصبح السفير الفرنسي لدى ليبيا، اهتم الكثير من الأشخاص بالتعرف على على عمر مصطفى مهراج، حيث يبلغ من العمر ثلاثة وستون عاماً، ومنذ بداية مشواره المعني تولى العديد من المناصب الهامة، ومن أبرزها السفير الفرنسي لدى ليبيا.

سفير فرنسا الجديد  مصطفى مهراج

وصل السفير الفرنسي الجديد مصطفى مهراج لدى ليبيا إلى عاصمة طرابلس، هذا وعبر مصطفى عبر حسابه الرسمي تويتر، “وصلت بالسلامة إلى طرابلس لتولي مهام إدارة السفارة الفرنسية، واكد الوزير خلال اللقاء الذي جمعه مع السفير أن فرنسا لها دوراً كبير في متابعة مخرجات باريس حول ليبيا.

بعد أن أصبح مصطفى مهراج السفير الفرنسي لدى ليبيا أهتم الكثير في التعرف على تفاصيل حياته الشخصية، ختاماً كنا قد تعرفنا على من هو مصطفى مهراج السفير الفرنسي الجديد.

السابق
من هم اعضاء طاقم شانكس؟
التالي
من هو ابن حتوتة ويكيبيديا