رائج الأن

تفاصيل العلاوة الجديدة الاستثنائية في مصر

تفاصيل العلاوة الجديدة الاستثنائية في مصر، علق اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، على بناء قرارات جديدة التي من جهتها تخدم الدولة، وبناءً أيضا على توجيهات من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لذا سوف نسلط الضوء من خلال هذا المقال على تفاصيل العلاوة الجديدة الاستثنائية في مصر، والعديد من المعلومات الهامة حول الموضوع.

العلاوة الجديدة الاستثنائية في مصر

مصر تعلن عن رفع الحد الأدنى للأجور إلى ما يقارب 3 آلاف جنيه شهرياً، كما وتقرر علاوة استثنائية لمجابهة غلاء المعيشة بقيمة 300 جنيه لجميع العاملين في الدولة، وذلك بناءً على توجيها من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، كما وأوضح رجوعاً لقرار الزيادة الاستثنائية للمعاشات.

تفاصيل العلاوة الجديدة الاستثنائية في مصر 2022

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء خلال الأيام الماضية، والذي أوضح من خلاله إلى أن الرئيس المصري أشار إلى تكليفات بوضع حزمة حماية اجتماعية جديدة للمواطنين، وذلك من اجل مجابهة الموجة التضخمية الهائلة التي يشهدها العالم في الوقت الحالي، والعمل على رفع العلاوة الجديدة الاستثنائية.

آخر أخبار المعاشات الآن عاجل

أعلن مجلس الوزراء عن زيادة المعاشات بقيمة 300 جنيه، وذلك بداية من الشهر القادم لكافة العاملين، وذلك تنفيذياً لقرار رئيس الجمهورية المصري عبد الفتاح السيسي، وذلك على ان يتم صرف نسبة المعاشات للشهر الجاري بتكلفة 31 مليار جنيه مصري.

أعلن الرئيس المصري عن رفع زيادة المعاشات من أجل مواجهة الأزمة الصعبة التي يمر بها العالم أجمع في الوقت الحالي، ختاماً كنا قد تعرفنا على تفاصيل العلاوة الجديدة الاستثنائية في مصر.

السابق
خالد بن محمد بن زايد من يكون
التالي
روايات مصرية للجيب رجل المستحيل pdf