رائج الأن

القبض على عبدالرحمن السديس

القبض على عبدالرحمن السديس،  يعد الشيخ عبدالرحمن السديس من أشهر الشخصيات الموجودة في المملكة العربية السعودية وهو من أبرز الشخصيات التي لاقت الكثير من حب الجمهور في العالم العربي بسبب صوته المميز الجميل وكان هناك خبر القبض على عبدالرحمن السديس ويرغب البعض التعرف علي ما هو صحة الخبر.

خبر القبض على عبدالرحمن السديس

بعد الإعلان عن خبر القبض علي الشيخ عبدالرحمن السديس من قبل الكثير من وسائل الإعلام العربية أثارت الكثير من الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن نفت الكثير من المصادر المقربة من الشيخ عبدالرحمن السديس ان خبر القبض عليه من قبل قوات الأمن السعودية غير صحيح وغير مؤكد.

من هو عبدالرحمن السديس

يرغب البعض من الأفراد التعرف علي من هو عبدالرحمن السديس،  السديس هو المدير العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي المعروف بالإمام والخطيب في المسجد الحرام في مكة المكرمة، ولد عام 10 فبراير 1960 بمنطقة القصيم ، وهو من أشهر قراء القرآن الكريم في العالم  وقد استطاع حفظ القرآن الكريم وهو لم يكن يبلغ الثانية عشر من عمره، اشتهر عبد الرحمن السديس بلهجة صوته الحزينة وتلاوته الجميلة للقرآن الكريم و حصل السديس على جائزة شخصية العام الإسلامية في الدورة التاسعة لجائزة دبي العالمية عام 1995 م عن القرآن الكريم، عمل السديس في عدة مناصب كان أبرزها تعيين إمام وخطيب في المسجد الحرام بأمر عام 1404 هـ، وكانت خطبته الأولى في شهر رمضان من ذلك العام.

ما هو عمر عبدالرحمن السديس

عبدالرحمن السديس من الشخصيات المشهورة في العالم العربي وهو يمتلك صوت جميل، ويرغب البعض من الأفراد في العالم العربي التعرف علي ما هو همر  الشيخ عبدالرحمن السديس وهو من مواليد 10 فبراير 1960 ويبلغ من العمر الآن 62 سنة.

يوجد الكثير من الشخصيات المشهورة في العالم العربي ومن ضمن تلك الشخصيات الشيخ عبدالرحمن السديس وهو من أشهر الشخصيات في العالم العربي ويوجد له الكثير من المتابعين والمحبين بسبب صوته الجميل.

السابق
سبب القبض على حسام الغمري
التالي
من هي الحاجة الحمداوية التي احتفل جوجل بها