رائج الأن

كم سعر دانة غاز في الإمارات

كم سعر دانة غاز في الإمارات، يعتبر الغاز من الأشياء التي لا يمكن الاستغناء عنها في حياتنا اليومية وهو من الأشياء التي يتم استخدامها في الكثير من الصناعات وعمل الطعام، وبعد إعلان الحرب من قبل روسيا على أوكرانيا شهدت العالم علي نقص في الغاز وأيضا ارتفاع سعر الغاز، ويهتم البعض من الأفراد التعرف على ما هي كم سعر دانة غاز في الإمارات.

سعر دانة غاز في الإمارات كم

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة من الدول العربية التي تعمل علي توفير الكثير من الخدمات التي توفر الكثير من الوقت والجهد علي جميع المواطنين ومن ضمن تلك الخدمات خدمة الغاز، وبعد الارتفاع الذي شهده الغاز  على مستوى العالم يرغب الكثير من الأفراد التعرف علي ما هو كم سعر دانة غاز في الإمارات ويكون سعر دانة الغاز في الإمارات المتحدة وهو 0.93 AED.

تخصيص اكتتاب دانة غاز

صرحت لجنة المسؤولة عن شركة دانة غاز اليوم ان الاكتتاب العام في الشركة دانة حقق مبلغ 288 مليار درهم (78 .4 مليار دولار) تم دفعها مستثمرون من 101 دولة وهو ما يعادل 140 ضعف المبلغ المطلوب للاكتتاب، وهناك بيان صادر عن لجنة مؤسسي الشركة وهي أول شركة غاز طبيعي إقليمية مملوكة من قبل القطاع الخاص تطرح أسهمها للاكتتاب العام ان عدد المكتتبين بلغ رقما قياسيا حيث وصل الى 415 ألف مكتتب من جميع أنحاء المنطقة.

استفسار عن أسهم دانة غاز

بعد النجاحات التي حققتها شركة وعي تعتبر الشركة الأولى التي تختص في الغاز الطبيعي في الامارات يرغب الكثير من الأفراد التعرف علي استفسار عن اسهم دانة غاز وهي من الأسهم التي يهتم الكثير من الأفراد الحصول علي اسهم من أجل الربح والشهرة، وتكون قيمة السهم 6,526,683,357.01 درهم إماراتي، وتكون القيمة الربحية للسهم 13.41 آخر تحديث.

دانة هي شركة موجودة في الامارات تعمل في الغاز الطبيعي وهي من الشركات التي لاقت الكثير من اعجاب المواطن في الإمارات، وتعتبر من الشركات التي تكون أسهم الشركة في ارتفاع بشكل كبير وملحوظ.

 

السابق
روايه تزوجت صقر الصعيد ملك وفارس الجزء الثاني
التالي
اول من انشأ التقويم الهجري