رائج الأن

من هي ميار الببلاوي وزوجها السعودي

من هي ميار الببلاوي وزوجها السعودي، تعتبر ميار الببلاوي من الشخصيات المهمة في جمهورية مصر العربية والتي تقوم بتقديم البرامج المتعددة على شاشة التلفزيون وعملت في المجال التمثيلي في العام منذ صغرها وظهرت في العديد من المشاهد التي أثارت الراي العام وبعدها ندمت وتابت وارتدت الحجاب وقامت بالمطالبة من شركة قوقل حذف جميع المقاطع الخاصة بها.

من هو عبدالله نور الدين زوج ميار الببلاوي السابق

تزوجت ميار الببلاوي من كاتب ومؤلف الافلام المتميز عبد الله نور الكاتب وه من المملكة العربية السعودية ويقيم حاليا في جمهورية مصر العربية وقام بالعديد من الاعمال الفنية المتميزة ومنها خابيطة وبخيت وعديلة والكثير من الاعمال التي نالت اعجاب المتابعين في مصر والعالم العربي، حيث انفصل عنها ورفع دعوى قضائية ضدها في المحكمة وصالب بتعويض بمبلغ مليون جنية بسبب سجنه.

من هي ميار الببلاوي  السيرة الذاتية

 

من هي ميار الببلاوي وزوجها السعودي، تعتبر ميار الببلاوي أحدى أشهر الممثلات في جمهورية مصر العربية بالاضافة الى انها إعلامية مشهورة، نجحت ميار الببلاوي في تقديم عدد كبير من أعمال السينما خلال مسيرتها الفنية الى جانب مشاركتها في الاعمال المسرحية وتقديم برامج تلفزيونية، حيث انها قامت بارتداء الحجاب وتقديم برامج دينية، تحمل ميار الجنسية المصرية وتقيم حاليا في القاهرة.

من هو الاسم الحقيقي لميار الببلاوي وزوجها السعودي

اسمها الحقيقي هو منال محمد توفيق الببلاوي، اما اسم ميار الببلاوي فهو اسم الشهرة الخاص بها، ولدت منال الببلاوي في الرابع والعشرين من شهر ديسمبر عام 1972م، حيث تبلغ من العمر الان تسعة وأربعون عاما، متزوجة حاليا من وائل عباس، لديها ابن واحد اسمه محمد، وكانت ميار متزوجة من عبد الله نور الدين أحد أشهر المؤلفنين في المملكة العربية السعودية لكنها انفصلت عنه بعد خلاف طويل.

 

من هي ميار الببلاوي وزوجها السعودي

عبد الله نور الدين الكاتب هو كاتب ومؤلف ومنتج أفلام يحمل الجنسية السعودية ويقيم حاليا في جمهورية مصر العربية، وميار هي ممثلة مصرية ومقدمة برامج ايضا.

السابق
اجمل كلام عن مواليد شهر نوفمبر
التالي
سبب فصل موظفين جامعة طيبة بالسعودية