رائج الأن

من هي إيناس الدغيدي مخرج فيلم ديسكو ديسكو

من هي إيناس الدغيدي مخرج فيلم ديسكو ديسكو، انتشر اسم فيلم ديسكو بشكل كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن أعاد رواد منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة مقطع فيديو للفنانة ميار الببلاوي أثناء مشهد وصفه الكثير بالخجل والذي ينافي القيم الإسلامية، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على من هي إيناس الدغيدي مخرج فيلم ديسكو ديسكو.

من هي إيناس الدغيدي مخرج فيلم ديسكو ديسكو؟

بعد ان انتشر اسم ديسكو بشكل واسع النطاق في التفة القليلة الماضية، أهتم الكثيرون في التعرف على مخرج فيلم ديسكو، ويرجع السبب في ذلك، حيث انتشر فيديو للفنانة ميار مع الفنان عمر مشهد غير أخلاقي، علماً أن إيناس الدغيدي من الشخصيات البارزة والمعروفة في الوسط الفني.

من هي إيناس الدغيدي

إيناس الدغيدي مخرجة مصرية، من مواليد القاهرة، وتحمل الجنسية المصرية، تخرجت من المعهد العالي للسينما، والذي تعد أو امرأة تخرج أفلاماً روائية طويلة، حيث أخرجت ما مايقارب 16 فيلماً روائياً طويلاً منذ مشوارها الفني حتى هذه اللحظة.

اشتهر فيلم ديسكو بشكل كبير في الآونة الاخيرة، وذلك بعد تناول مشهد من هذه الفيلم يعود للفنانة المصرية ميار الببلاوي، حيث تم عرض هذا الفيلم عام 1994 ميلادي، لم يحظى الفيلم بشهرة الكبيرة في ذلك الوقت، كما أنه من الأفلام التي لم تحصل على عدد مشاهدات عالية.

تعتبر إيناس الدغيدي من الشخصيات المعروفة بشكل كبير في الوسط الفني، وإلى هنا كنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال والذي تعرفنا من خلاله على من هي إيناس الدغيدي مخرج فيلم ديسكو ديسكو.

السابق
من هو مدير جامعة طيبة الجديد؟
التالي
مشهد ميار الببلاوي في فيلم ايناس الدغيدي