رائج الأن

من هي رتيل مفقودة مكة ؟

من هي رتيل مفقودة مكة، انتشر الكثير من الأخبار في الآونة الأخيرة حول فقدان طفلة في المملكة العربية السعودية، وبالتحديد في مدينة مكة، فبعد نشر والد الطفلة تغريدة حول البحث عن ابنته المفقودة، تعاطف معه الكثير من الافراد، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على من هي رتيل مفقودة مكة، وهل تم العثور على الطفلة.

من هي رتيل مفقودة مكة

تناقل رواد منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية اسم ترتيل بشكل كبير، وذلك بعد الإعلان عن فقدان الطفلة في مدينة مكة، وهي طفلة سعودية، تبلغ من العمر خمس سنوات فقط، فقدت يوم مساء ويوم الاثنين، هذا ولم يتم التعرف على باقي تفاصيل الطلفة.

رتيل مفقودة مكة

تم فقدان الطفلة يوم مساء يوم السبت، الموافق السابع والعشرين من شهر أكتوبر، في تمام الساعة الحادي عشرة في منتصف الليل، وذلك بحسب ما ذكر والد الطفلة، حيث فقدت أثناء تواجدها في ممشى الشوقية بمكة، وطالب الجميع بالبحث عنها.

العثور على رتيل مفقودة مكة

تكثف الجهات الأمنية بالمملكة العربية السعودية من أجل العثور على الطفلة المفقودة ترتيل، حيث أكد والد الطفلة أنه تم العثور عليها بالقرب من الحرم المكي، وأنها بحالة صحية جيدة، وأكد أنه يتواجد في احد أقسام الشرطة من أجل استكمال الإجراءات النظامية.

تعاطف الكثير من الافراد في السعودية مع الطفلة المفقودة ترتيل، وإلى هنا كنا قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال،ى والذي تعرفنا من خلاله على من هي رتيل مفقودة مكة .

السابق
هل الرياضيات حرام الشيخ أبو إيمان ؟
التالي
هل رياضيات حرام