رائج الأن

سبب القبض على حسام حبيب وسارة الطباخ

سبب القبض على حسام حبيب وسارة الطباخ، جدلا وضجة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية بعد نشر خبر حول اعتقال حسام حبيب وسارة الطبا، وذلك بعد مطالبة والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب بإلقاء القبض عليها، بسبب العديد من التهم الموجه إليهم في قضية شيرين، فما حقيقة هذا الأمر، هنا سنتعرف على سبب القبض على حسام حبيب وسارة الطباخ.

حقيقة القبض على حسام حبيب وسارة الطباخ

تناولت العديد من المصادر خلال الآونة الأخيرة حول القبض على زوج شيرين عبد الوهاب السابق حسام حبيب، بالإضافة إلى سارة الطباخ، وذلك قبل سفرهم بوقت قليل، فيما أكدت بعض المصادر أن حالة شيرين عبد الوهاب تحسن واستجابتها للعلاج.

ما سبب القبض على حسام حبيب وسارة الطباخ

أثار حسام حبيب وسارة الطباخ حالة من الجدل الكبير خلال الساعات الماضية، بعدما تجمعا أمام مستشفى التي تتلقى فيها شيرين العلاج، كما أنهم حاول زيارتها لكن تم الرفض من قبل أهلها، وحتى هذه اللحظة لم تصدر معلومات مؤكد حول القبض على حسام حبيب وسارة.

تصريحات حسام حبيب الاخيرة

هذا وقد نفى حسام حبيب أنه السبب في إدمان شيرين عبد الوهاب المخدرات، وحاول  العديد من المرات زيارتها في المستشفى لكن والدة شيرين كانت ترفض الزيارة، فيما عبر أنه وقف أمام المستشفى لمدة 24 ساعة من أجل مساعدة شيرين للخروج من المستشفى.

يذكر أنه لم يتم ذكر أي تفاصيل حول أعتقال حسام حبيب وسارة الطباخ، وإلى هنا كنا قد تعرفنا على سبب القبض على حسام حبيب وسارة الطباخ.

السابق
نظم المعلومات في عصر العولمة
التالي
ماذا تعلم المصريون من النيل