رائج الأن

اعلام دولة الامارات قبل الاتحاد

اعلام دولة الامارات قبل الاتحاد، أعتمد علم دولة الإمارات العربية المتحدة حين رفعه من قبل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان عام 1971، وهو اليوم الذي تم الإعلان فيه عن قيام دولة الإمارات، علماً ان منذ رفع العلم الإماراتي تعدد بعدة أشكال ورموز مختلفة، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على اعلام دولة الامارات قبل الاتحاد.

تاريخ الإمارات قبل الاتحاد

يرتبط تاريخ الإمارات بتاريخ ساحل عمان، والذي يضم حتى يومنا هذا سلطنة عمان، شهدت دولة الإمارات العديد من المراحل على تأسيسها وتطويرها في كافة المجالات الاقتصادية، ومنذ تأسيس الدولة حتى اليوم، أصبحت مركزاً مالياً اقتصادياً عالمياً مرموقاً.

علم الإمارات العربية المتحدة

تم رفع علم الإمارات من قبل الشيخ زايد منذ الإعلان عن تأسيس الدولة، حيث يتضمن العلم باللون الأحمر والأسود والأبيض والأخضر، وهذه الالوان ترمز إلى الوحدة العربية، علماً أنه قد تم إختيار العلم من بين 1.030تصميم.

اعلام دولة الامارات قبل الاتحاد؟

منذ رفع علم الإمارات العربية المتحدة من قبل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مر بالكثير من التطورات والرموز المختلفة، حتى أصبح اليوم بشكل اليوم، وهنا سوف نضع لكم صورة أعلام الأمارات قبل الاتحاد وهي:

اعلام دولة الامارات قبل الاتحاد
اعلام دولة الامارات قبل الاتحاد

وإلى هنا كنا قد وصلنا إلى نهيان هذا المقال، والذي تعرفنا من خلاله على تأسيس دولة الإمارات، بالإضافة إلى اعلام دولة الامارات قبل الاتحاد، وعلم الإمارات الحالي.

السابق
فيديو اشو الدليمي كامل
التالي
ثقتك في صديقك وقدراتك أول طريق النجاح