رائج الأن

كم عدد اغاني محمد حماقي

كم عدد اغاني محمد حماقي، محمد حماقي من أشهر المطربين في مصر والعالم العربي، بداية دخوله إلى مجال الطرب والغناء مر عليها أكثر من خمسة عشر عام، قدم خلالها الكثير من الأغاني التي حازت على إعجاب الجماهير، حيث أنه يتمتع بإحساس وصوت مميز بين أبناء جيله من المطربين، وتميز بغناء أغاني الحب والرومانسية.

محمد حماقي ويكيبيديا

محمد حماقي يعشق الدندنة والغناء منذ الطفولة، حيث اتسم بجمال صوته وعذوبته الذي كان يعجب به كل من يستمع إليه، فقد اعتاد منذ الصغر على أن يغني في التجمعات العائلية مع الأهل والأقارب، مما شجعه بعد ذلك على دخول عالم الغناء، ولد في محافظة القاهرة في شهر نوفمبر سنة 1975، عمره الآن 46 سنة، أما دراسته بعد الثانوية العامة كانت من خلال التحاقه بكلية التربية الموسيقية في جامعة حلوان، وقد درس فيها ما يحبه من فنون الغناء والموسيقى حتى التخرج سنة 2011.

زوجة محمد حماقي الثانية

انتشرت في الفترة الأخيرة بعض الأخبار التي تتناول موضوع طلاق محمد حماقي من زوجته نهلة الحاجري مرة أخرى، ولكن أكدت بعض الأشخاص القريبة منهما أن هذه مجرد شائعات، وأن علاقتهما جيده وعلى أفضل حال، إن جميع الشائعات التي تدور الآن حول ارتباطه بزوجة ثانية هي غير صحيحة بالمرة، وأن الانفصال الذي حدث بينه وبين زوجته كان في إطار هادئ وأخلاقي ومحترم.

ما هي إنجازات محمد حماقي

بعد أغنية الحلو يحب الحنية بدأ حماقي بإطلاق المزيد من الأغاني المنفردة والتي صدرت على فترات متباعدة. وكان لمشاركة حماقي في “أوبريت القدس لنا” لعام 2000 دوراً هاماً في تقديمه للجمهور العربي على نطاق واسع، وعمل حماقي بعد ذلك على إصدار ألبومه الغنائي الأول بعنوان “خلينا نعيش” في عام 2003. وكان ذلك بالتعاون مع الموزع الموسيقي محمد المدكور والمنتج الفني نصيف قزمان صاحب شركة صوت الدلتا للإنتاج الفني.

في نهاية هذا المقال نكون قد تحدثنا عن عدد اغاني محمد حماقي، وايضا تعرفنا علي حياته الشخصية بكل تفاصيلها، وايضا تكلمنا عن  زوجته الثانية، والانجازات التي قام بها خلال مشواره الفني.

السابق
من هو صاحب الهدف الذي سجل باليد
التالي
اسماء ضحايا غرق مركب الهجرة الغير شرعية اليوم