رائج الأن

من هو مدير عام الضمان الاجتماعي الجديد

من هو مدير عام الضمان الاجتماعي الجديد، أعلن وزير الصناعة والتجارة خلال الساعات القليلة الماضية تعيين الدكتور محمد صالح سلمان الطراونة بقيام أعمال وظيفة مدير عام المؤسسة للضمان الاجتماعي اعتباراً من يوم الخميس، وذلك لحين تعيين مدير ثابت لدى الضمان الاجتماعي، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على من هو مدير عام الضمان الاجتماعي الجديد.

من هو مدير عام الضمان الاجتماعي

تم تعيين السيد محمد صالح سلمان الطراونة وزيراً عام لمدير الضمان الاجتماعي، وذلك لحين تعيين مدير ثابت، هذا ومنذ تكليف الطراونة مديراً للضمان الاجتماعي اهتم الكثيرون في التعرف على تفاصيل حياته الشخصية وسوف نذكر بعضاً  منها في هذا المقال.

من هو محمد صالح الطراونة

محمد صالح الطراونة مدير عام الضمان الاجتماعي في الأردن، يحمل الجنسية الأردنية، تخرج من الأكاديمية العربية في الكرك، من كلية إدارة الأعمال، كما أنه يعتبر واحد من الشخصيات البارزة والمعروفة في الدولة، تولى العديد من المناصب ولا سيما من أبرز هذه المناصب مدير عام الضمان الاجتماعي.

مدير الضمان الاجتماعي الأردني

عملت مؤسسة الضمان الاجتماعي في الأردن على تعديل العديد من القرارات الجديدة، بالإضافة إلى تعيين مديراً عام جديد لحين تعين مدير ثابت، علماً أنه تم تكليف محمد صالح الطراونة مديراً مؤقت للضمان الاجتماعي.

وإلى هنا كنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال، والذي تعرفنا من خلاله على من هو مدير عام الضمان الاجتماعي الجديد، والعديد من المعلومات الهامة حول الموضوع.

السابق
اسباب القبض على اللواء ضياء الموسوي
التالي
يوم البحرية السلطانية العمانية 2022