رائج الأن

قصة ابتهال المطيري – ابتهال المطيري ويكيبيديا

قصة ابتهال المطيري – ابتهال المطيري ويكيبيديا، هي فتاة من المملكة العربية السعودية والتي قامت بالعديد بالاختفاء في عمر صغير والتي قامت الشرطة السعودية بالكثير من الانشطة المهمة من اجل القيام بالعديد من المجهودات من اجل العثور عليها حينها ولم يتم العثور عليها وهي مختفية من العام 2006 ميلادي وحتى يومنا هذا الذي نعيشة.

ما هي قصة ابتهال المطيري

تعيش عائلة ابنتهال المطيري معنى الحزن والمعاناه في حياتهم بسبب القيام بالكثير من الانشطة المهمة التي يتم من خلالها دراسة المتغيرات المهمة من خلال متابعة النشرات الامنية من الشرطة حول الملفات التي تتعلق باختفاء مواطنين، حيث كانت الطفلة الصغيرة بشق طريقها من اجل القيام بشراء السلعة ولم تعود الى اليوم ولم يتم العثور عليها ولا حتى على شيئ يدل عليها.

تفاصيل قصة ابتهال المطيري

تأثر المجتمع السعودي كثيرا بقصة ابتهال والتي تعد من القصص الحزينة والتي يتم من خلالها القيام بعمل الاحداث المتعددة والتي يحتاجها الفرد من اجل معرفة الامور المهمة التي يحتاجها والتي يحدث من خلالها الكثير من القضايا المشابه حيث يوجد العديد من الروايات التي تقول بانها قتلت وتم اختفاء الجثة الى اليوم وهذا لم يثبت وانما اشاعات.

كيف اختفت ابتهال المطيري

ولدت الطفلة السعودية ابتهال المطيري في تاريخ 17/12/1423 هجرية وتم فقد أثارها في المملكة العربية السعودية بتاريخ 7/3/1427 م وكان عمرها حينها اربعة سنوات ومنذ ذلك الحين بلغ عمرها الستة عشر عام ، حيث ناشد الكثير من الناس القيام بعمل الكثير من الانشطة المهمة من أجل القيام بالبحث عنها وايجادها في القريب العاجل ومازالت عائلتها متمسكة بالامل ان تجدها.

قصة ابتهال المطيري – ابتهال المطيري ويكيبيديا

هي فتاة من المملكة العربية السعودية والتي قامت بالعديد بالاختفاء في عمر صغير ، ولدت الطفلة السعودية ابتهال المطيري في تاريخ 17/12/1423 هجرية وتم فقد أثارها في المملكة العربية السعودية بتاريخ 7/3/1427 م وكان عمرها حينها اربعة سنوات

السابق
محمد شياع السوداني سني ام شيعي
التالي
قصة عارضة الأزياء الفرنسية مارين الحيمر التي أشهرت إسلامها