رائج الأن

قصة فيلم زوج في اجازة 1964 وطاقم العمل

قصة فيلم زوج في إجازة 1964 وطاقم العمل، يعتبر هذا الفليم من الأفلام المصرية المتميزة والتي تتميز بالكوميديا والضحك والتي حازت على الكثير من المشاهدات ونالت اعجاب الجمهور وهو من الأفلام القديمة في مصر والتي شكلت انطلاقة للأفلام التي تعتمد على نوع من الحداثة في التصوير والإخراج وهو من الأفلام التي تدور أحداثه حول الزواج والمتاعب التي توجد بها والهروب من الواقع.

متى صدر فيلم زوج في اجازة

صدر فيلم زوج في إجازة بتاريخ الأول من شهر يناير من العام 1964 وهو من الأفلام المصرية العربية والتي تم تصنيفها بالفيلم الكوميدي وكانت مدة العرض الخاصة بالفيلم ثمانية وثمانين دقيقة وهو من الأفلام التي اعتمدت اللغة العربية وكان التصوير الخاص بالفيلم باللونين الأبيض والاسمر، حيث تم عرضه في دور العرض في جمهورية مصر العربية وحقق أرباح كبيرة.

من هم أبطال فيلم زوج في إجازة 1964

أبطال فيلم زوج في إجازة هم الفنان المصري الكبير صلاح ذو الفقار والفنانة المصرية الرائعة ليلى طاهر وقام بكتابة قصة الفيلم رشاد حجازي ومحمد عبد الجواد وتم التصوير من قبل المونتير عادل عبد المنعم وقامت شركة العامة للإنتاج بإنتاج الفيلم وتوزيعه والقيام بنشره في مراكز ودور العرض في السنيما المصرية والتي تم من خلالها القيام بالأدوار المهمة.

طاقم عمل فيلم زوج في اجازة 1964

من الجدير بالذكر ان طاقم التمثيل الذي عمل في فيلم زوج في إجازة ضم نخبة من الفنانين المصريين ومنهم النجوم التاليين:

  1. صلاح ذو الفقار بدور عصام نور الدين
  2. ليلي طاهر بدور جمالات – روزيتا
  3. عبد الخالق صالح بدور بهجت عبد السلام
  4. نادية النقراشي بدور فاطمة
  5. فيفي سعيد بدور سنية والدة جمالات
  6. أبو بكر عزت بدور حسين
  7. عمر عفيفي بدور أحمد زوج راوية
  8. هالة الشواربي بدور راوية
  9. حسين إسماعيل بدور سيد الفراش
  10. إدمون تويما بدور الجرسون
  11. جميل عز الدين بدور يسري

قصة فيلم زوج في اجازة 1964 وطاقم العمل

عصام نور الدين متزوج من جمالات ويقرر أن يهرب من ملل حياته الزوجية التي يعيشها فيدعي ان لدية عمل في اسوان لعدة شهةور ويسافر الى الاسكندارية للاستجمام فينكشف امره.

السابق
من هو خليل حجي ويكيبيديا
التالي
من هو اسعد الشرعي السيرة الذاتية