رائج الأن

تفاصيل قضية محمد باعسو

تفاصيل قضية محمد باعسو، يعد الدكتور المشهور المغربي محمد باعسو من الشخصيات السياسية المشهورة والبارزة بالجمهورية المغربية والتي شغل العديد من المناصب الهامة والمرموقة في الدولة والتي حقق من خلالها شهرة ونجاح واسع بالوطن العربي وبالاونة الاخيرة استطاعت الشرطة المغربية من اعتقال الناشط الدكتور محمد باعسو من داخل منزله وتم حكمه بتهمة لم يتم الكشف عن تفاصيلها كاملة بعد.

زوجة محمد باعسو ويكيبيديا

كثير من المغاربة يدعمون الطبيب والناشط المغربي الشهير محمد باعسو الذي يترأس حزب المعارضة المغربي خلال الفترة الأخيرة، لكن بعد أنباء اعتقاله من قبل الشرطة المغربية ومثوله أمام المحكمة، بدأ العديد من المغاربة يبحثون عنه. وأهم المعلومات المتوفرة عن أسرته، فهو شخصية بارزة ومؤثرة في المجتمع وقالت زوجة الناشط المحتجز والدكتور محمد باعسو إن زوجها تعرض للظلم ولم يتم الكشف عن هوية زوجة الناشط محمد باعسو كثير من المغاربة يريدون معرفة زوجة الناشط محمد باعسو .

الدكتور محمد باعسو ويكيبيديا

الدكتور محمد باعسو شخصية مغربية مشهورة جدا تقود واحدة من أكبر حركات المعارضة في المغرب، لكن هناك أتباع كبير لهذه الشخصية التي أصبحت شخصية بارزة ومؤثرة للغاية على الساحة المغربية في الآونة الأخيرة ومحمد باعسو طبيب وناشط سياسي مغربي مشهور وشغل محمد باعسو منصب رئيس إحدى أهم حركات المعارضة المغربية والدكتور محمد باعسو يحمل الجنسية المغربية ويقيم في المغرب ويقود حركة المعارضة.

سبب اعتقال محمد باعسو

خبر توقيف الطبيب والناشط المغربي محمد باعسو من الأخبار التي هيمنت على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة، حيث تفاعل العديد من النشطاء ورائد الإنترنت في المنطقة المغاربية مع أنباء اعتقاله وكشفت بعض وسائل الإعلام عن مثول الناشط والدكتور محمد باعسو أمام المحكمة المغربية في قضية وكانت الشرطة المغربية قد تمكنت في السابق من اعتقال محمد باعسو وتفاعل عدد كبير من النشطاء ورواد الإنترنت مع أنباء اعتقاله ويعتبر محمد باعسو من أكثر الشخصيات نفوذاً ونشاطاً في المغرب.

في ناهية هذا المقال نكون قد تحدثنا عن تفاصيل قضية محمد باعسو، وتعرفنا علي زوجة محمد باعسو، وايضا تكلمنا عن سبب اعتقال محمد باعسو وسيرته الذاتية.

السابق
سبب القبض على محمود سعد دياب
التالي
هل يوجد عمرة بالتقسيط في مصر