رائج الأن

من هو أنور المغرب ويكيبيديا

من هو أنور المغرب ويكيبيديا، قام العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر هشتاق كلنا انور في اشارة الى الناشط الاجتماعي المغربي الجنسية أنور الذي تعرض لحادثة قتل في جريمة بشعة يندى لها الجبين حيث انه تم القيام بذبحة في شقة في مدينة طنجة في المغرب والذي كان يستأجرها بمفردة في المغرب واسمه الحقيقي هو أنور العثماني.

من هو أنور المغرب السيرة الذاتية

هو أنور العثماني طالب في كلية التجارة في المدرسة الوطنية للتجارة يبلغ من العمر 19 عام وهو ناشط اجتماعي وأحد مشاهيير التيك التوك وهو من الشخصيات البارزة في المجتمع المغربي في مدينة طنجة والذي يقوم بنشر المحتويات الكوميدية والتي ساهمت في حصوله على شهرة واسعة في المغرب وتعرض الى جريمة قتل في منزله دون معرفة أسباب ودوافع القتل حتى اللحظة.

سبب قتل أنور العثماني في المغرب

من الجدير بالذكر ان الكثير من الأشخاص قاموا بمطالبة الحكومة المغربية بالإسراع في اللقاء القبض على المجرم والقيام بالتحقيق معه واخذ القصاص منه بشكل عاجل وذلك من أجل ان يشكل ذلك رادع كبير له وهو من الأشياء التي يحتاجها الفرد لكي يشعر بالامان في المجتمعات التي نعيش فيها وانعدام الثقة في الكثير من الناس بسبب الانحلال المجتمعي.

معلومات عن أنور العثماني المغربي

قالت مصادر عائلية أن الشاب انور العثماني يعيش بعيدا عن عائلته من اجل الحصول على التعليم وأنه تم فقدان الاتصال به منذ يومين مما استدعى والدة ووالد انور من الذهاب الى شقته ووجدوه مقتولا هناك في مشهد صادم، حيث قامت بالكثير من الاعمال التي يتم من خلالها تبليغ الجهات المختصة ورجال الامن من أجل الوقوف على الجريمة ومعرفة من القاتل.

 

من هو أنور المغرب ويكيبيديا

هو أنور العثماني طالب في كلية التجارة في المدرسة الوطنية للتجارة يبلغ من العمر 19 عام وهو ناشط اجتماعي وأحد مشاهير التيك التوك، قتل في المغرب في مدينة طنجة بجريمة بشعة مذبوح ولم يعرف سبب القتل حتى الان.

السابق
من هو ايمن الرمادي ويكيبيديا
التالي
سبب مقتل انور المغرب طالب طنجة