رائج الأن

ماهو الشي اذا وضعته في الثلاجة يذوب واذا اخرجته يتجمد

ما هو الشي اذا وضعته في الثلاجة يذوب واذا اخرجته يتجمد، تعتبر الالغاز هي عبارة عن أسئلة محيرة للكثير من الافراد في العالم والتي تتسم بالغموض والذي يحتاج الفرد الي تجميع أفكاره وقدراته العقلية من اجل إيجاد حل لهذه الالغاز بحيث تعمل الالغاز على تنمية القدرات العقلية والفكرية لدي الفرد وبالتالي يحصل على كم كبير من المعلومات والمعرفة في أمور الحياة.

الشي اذا وضعته في الثلاجة يذوب واذا اخرجته يتجمد هو

هناك الكثير من الالغاز السهلة التي تنتشر بين الافراد والتي تحتاج الي تفكير بسيط جدا من اجل إيجاد الحل له وهنا في اللغز الاتي الشي اذا وضعته في الثلاجة يذوب واذا اخرجته يتجمد هو الثلج، حيث ان الثلج عندما تضعه في الثلاجة لا يذوب بسبب وجود درجة حرارة منخفضة تعمل على تجميده ويصبح قالب مثلج ولا يمكن له ان يذوب في الثلاجة.

  • الثلج.

شيء لا نراه ولا نستطيع ان نلمسه اول حروفه شيء يقتل واخره حروفه شيء نشربه فما هو

تعتبر الالغاز هي من الأسئلة الرائعة الجميلة التي تنتشر بشكل واسع عبر محركات البحث ومواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والذي يوجد الكثير من البرامج وتطبيقات الالغاز بحيث يبحث الكثير من الافراد عن تفسير وحل لهذا اللغز شيء لا نراه ولا نستطيع ان نلمسه اول حروفه شيء يقتل واخره حروفه شيء نشربه، وتكون الإجابة على هذا اللغز هو السماء.

  • السماء.

ما هو الشي اذا وضعته في الثلاجة يذوب واذا اخرجته يتجمد

يعتبر هذا اللغز من اكثر الالغاز التي تحتاج الي تعميق الفكر من اجل إيجاد حل له حيث تكون اجابته سهلة جدا وهي الثلج والذي يتكون الثلج في الثلاجة على درجة حرارة منخفضة ويذوب اذا اخرج من الثلاجة او اذا ارتفعت درجة الحرارة المحيطة.

تعد الالغاز هي واحد من الأسئلة المسلية التي تنتشر بشكل كبير جدا عبر محركات البحث ومواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والتي تعمل على تنمية القدرات العقلية والفكرية للفرد ويحصل على كم كبير من المعلومات والخبرات.

السابق
موقفه من شعبه الملك خالد
التالي
سبب مقتل انور المغرب