رائج الأن

من هو اكبر تاجر مخدرات بالعالم

من هو اكبر تاجر مخدرات بالعالم، تعتبر المخدرات هي عبارة عن عقار يعمل على اذهاب العقل وضياع التفكير والتي تسبب الكثير من المشاكل الجسدية للفرد والتي تعتبر المخدرات هي من المواد الممنوع بيعها او التجارة فيها ومن يخالف ذلك يعاقب بالحبس وهناك الكثير من الافراد في العالم الذين يتاجرون في المخدرات للعدين من الأسباب منها الإدمان عليها والحصول على الثروة بما ان المخدرات مرتفعة الثمن.

أكبر تاجر مخدرات بالعالم

يوجد في العالم الكثير من تجار المخدرات من جنسيات مختلفة والتي تظهر عليهم ملامح التجارة في المخدرات ولعل اهم وابرز تجار المخدرات في العالم هو تاجر المخدرات الكولومبي بابلو اسكوبار الذي يعتبر هو بارون مخدرات وحقق ثروة طائلة وضخمة جمعها من خلال التجارة في المخدرات مثل الماريجوانا والكوكايين.

  • بابلو اسكوبار الكولومبي.

من هو بابلو اسكوبار ويكيبيديا

يعد بابلو اسكوبار هو بارون مخدرات وسياسي كولمبي الجنسية ولد في كولومبيا في مدينة ريونيغرو بتاريخ الأول من شهر ديسمبر عام 1949 ميلادي والذي توفي ايضا في كولومبيا بالتحديد في مدنية ميديلين بتاريخ الثاني من شهر ديسمبر عام 1993 ميلادي وذلك عن عمر يناهز 44 عام، حيث انه توفي اثر اصابته بعيار ناري.

كم ثورة بابلو اسكوبار

يعد بابلو اسكوبار هو واحد من اكبر تجار المخدرات في العالم والذي يطلق عليه لقب بارون المخدرات لأنه من كبار تجار المخدرات في العالم والذي يقوم بالتجارة في الكوكايين والماريجوانا والكثير من أنواع المخدرات والذي حقق ثروة طائلة طيلة حياته العملية في المخدرات التي تبلغ اكثر من 30 مليار دولار امريكي .

تعتبر تجارة المخدرات هي من الأمور المحرمة دوليا وهناك الكثير من الدول التي تقوم بفرض عقوبات صارمة على كل من يتاجر في المخدرات مثل الحبس والغرامة المالية، حيث يعتبر بابلو اسكوبار تجار المخدرات الكولومبي هو اكبر تجار المخدرات في العالم.

السابق
ما هي حقوق الطفل في الامارات
التالي
أول رائدة فضاء عربية