رائج الأن

فيديو خلف مراد وسوزان

فيديو خلف مراد وسوزان، لقد ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الاثنين الموافق السابع من شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2022 ميلادي، بانتشار فيديو مصور للفنانة السورية سوزان نجم الدين وخلف مراد والذي اثار هذا المقطع جدل كبير وواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي يبحث الكثير من الافراد عن الفيديو المصور لهم.

فيديو خلف مراد وسوزان كامل

لقد تم تسريب مقطع فيديو مسرب للنجمة السورية سوزان نجم الدين وخلف مراد وتم نشره عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والذي اثار هذا الفيديو حالة من الغضب بين انباء الشعب العراقي لأنه فيديو مخل بالآداب العامة والعادات والتقاليد الإسلامية، حيث قامت شقيقة الفنانة السورية سوزان نجم لدين بتهدديها بنشر الفيديو الاباحة لها بعد انتشار مقطع الفيديو الغير أخلاقي مع خلف مراد.

  • مشاهدة فيديو خلف مراد وسوزان من هنا.

من هو خلف مراد

يعتبر خلف مراد هو واحد من اهم وابرز الشخصيات المعروفة والمشهورة في الجمهورية العراقية وهو يحمل الجنسية العراقية وهو يعتنق الدين الإسلامي ويقوم بممارسة العادات الغير الشرعية والمخلة بالآداب العامة مع الكثير من الشخصيات والفتيات والتي كانت اخرها هو نجمة الدراما السورية سوزان نجم الدين.

من هي سوزان نجم الدين

تعتبر سوزان نجم الدين هي ممثلة سورية الجنسية والتي ولدت في سوريا بالتحديد في مدينة دريكيش بتاريخ الرابع والعشرين من شهر نوفمبر عام 1973 ميلادي والتي تبلغ الان من العمر 49 عام والتي بدأت مسيرتها الفنية في أواخر الثمانينات بالتحديد في عام 1989 ميلادي والتي قامت بالمشاركة في الكثير من الاعمال الفنية من المسلسلات المصرية والسورية .

لقد انتشر في الساعات القليلة الماضية فيديو مسرب للفنانة السورية سوزان نجم الدين حيث ان هذا الفيديو غير أخلاقي انتشر لها عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي كيث كانت برفقة خلف مراد من اشهر الشخصيات التي تقوم بأعمال غير أخلاقية في العراق.

السابق
من هي عفاف شعيب ويكيبيديا
التالي
كم عدد حلقات مسلسل نزوة