رائج الأن

من هو علي غلام

من هو علي غلام، يعد علي غلام هو واحد من اشهر الشخصيات التي توجد في الجمهورية العراقية والذي تداول اسمه مؤخرا عبر كافة مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي وذلك عقب الاستلاء على مصرف الشرق الأوسط من خلال مجموعة من الميليشيات والعصابات التي ارعمت علي غلام بالهروب بالأموال التي صادرها من المصرف.

من هو علي غلام

يعد علي غلام هو شخصية عراقية الجنسية ويعد من اشهر الأشخاص المطلوبين للحكومة العراقية والذي تم اتهامه بتنفيذ سطو على مصرف الشرق الأوسط في الجمهورية العراقية وتم سرقة ما بداخله من أموال وذلك بمساعدة ميليشيات وعصابات ساعدته على الهروب والذي يوجد مذكرات القاء قبض على أصحاب الاسهم في مصرف الشرق الأوسط وهم عائلة علي غلام.

قصة علي غلام

لقد قام زعيم التيار الصدري بالعرق الزعيم والقائد الشيعي مقتدي الصدر بالهجوم على مصارف أهلية وعلاقتها بتهريب العملة الي خارج العراق والذي اتهمت فيها علي غلام بالاستحواذ على مئات الملايين من الدولارات يوميا من مبيعات البنك المركزي العراقي، وفي وقت سابق طالب مقتدي الصدر من رئيس الكتلة الأكبر بالبرلمان العراقي والحكومة العراقية بضرورة إيقاف تهريب العملة.

هل علي غلام هرب الأموال الي الخارج

لقد تناقلت وسائل إعلامية وبعض مواقع التواصل الاجتماعي في الجمهورية العراقية عن قيام علي غلام بتهريب العملة من البنك المركز العراقي الي خارج العراق وهناك مذكرة القاء القبض عليه ولكن حتي اللحظة لم تتمكن السلطات العراقية من القاء القبض عليه، حيث ان مالك تلك الأموال هو علي غلام.

لقد قام مقتدي الصدر الزعيم العراقي الشيعي بوضع مجموعة من القرارات من اجل منع تهريب العملة الي خارج العراق وذلك من خلال استدعاء مدير البنك المركزي العراقي ووزير المالية العراقي تحت رقابة البرلمان.

السابق
من هو علاء عبد الفتاح
التالي
سبب ابعاد عبدالله السعايده