رائج الأن

صرخة سناء سيف في مؤتمر المناخ فيديو

صرخة سناء سيف في مؤتمر المناخ فيديو، أثار مؤتمر قمة المناخ وأمن حالة من الجدل الكبير خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب المشادة الكلامية بين النائب عمرو درويش، واخت الناشط السياسي علاء عبد الفتاح، المسجون لمدة خمسة سنوات، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على صرخة سناء سيف في مؤتمر المناخ فيديو.

صرخة سناء سيف في مؤتمر المناخ

تعرضت سناء عبد الفتاح، اخت الناشط السياسي المصري علاء عبد الفتاح، المسجون لمدة خمسة سنوات، بتهمة نشر الأخبار الكاذبة، فيما دافعت سناء سيف عن الاتهامات الموجه إلى علاء بعد الاتهامات الكاذبة، الأمر الذي إلى تدخل أمن الأمم المتحدة لحل النزاع.

سبب طرد النائب المصري من قمة المناخ

أثار طرد النائب عبد الفتاح حالة من السخرية والجدل الكبير في الشارع المصري خلال مؤتمر قمة المناخ، وذلك بسبب التدخل في مشادة كلامية مع سناء عبد الفتاح، لينتهي به المطاف إلى طرده من المؤتمر من قبل الأمن العام.

فيديو صرخة سناء سيف في مؤتمر المناخ

عبر النائب عمرو درويش بقوله، انه لا يحق لأي دول من الخارج التدخل في قضية علاء عبد الفتاح على أي حال من الأحوال، الأمر الذي أدى إلى صرخة سناء سيف خلال المؤتمر، وهنا سوف نتعرض لكم صرخة سناء سيف في مؤتمر المناخ فيديو:

هاجم النائب عمرو دوريش الادعاءات التي روجت لها سناء عبد الفتاح خلال المؤتمر، وإلى هنا كنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال، والذي تعرفنا من خلاله على صرخة سناء سيف في مؤتمر المناخ فيديو.

السابق
من هي سناء سيف ويكيبيديا
التالي
ما هو الهيدروجين الاخضر فى مصر