رائج الأن

هل يوجد حظر تجوال في مصر 11 11

هل يوجد حظر تجوال في مصر 11 11، ينتظر الكثير من المواطن في جمهورية مصر العربية تاريخ 11-11، وذلك بعد ان أعلن مجموعة من الافراد السياسي للانقلاب ضد الرئيس المصري عبد الفتاح السياسي، فيما عبر البعض أن هذه الأخبار كاذبة، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على هل يوجد حظر تجوال في مصر 11 11.

هل يوجد حظر تجوال في مصر 11 11؟

الكثير من التساؤلات التي تدور حول هذا اليوم، وهل يوجد حظر تجول، وفي الحقيقة بعد قيام الكثير من المعارضين للانقلاب ضد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يوم الخميس الموافق 11-11-2022، توقع العديد من السياسيين عن إعلان هذا السوم حظر في كافة أرجاء مناطق مصر، وحتى هذه اللحظة لم يتم معرفة حقيقة هذا الخبر.

هل في حظر تجوال

وفي الحقيقة لم يتم التعرف حتى هذه اللحظة عن وجود حظر تجول يوم الخميس، في ينظر الكثير من المواطنين لمعرفة التفاصيل التي تتعلق بهذا اليوم، وما إذا سوف يكون هناك انقلاب ضد الحكومة المصري، فيما توقع البعض أن سوف تقوم مجموعة من الافراد بالمظاهرات ضد الرئيس المصري.

 حظر تجول يوم الخميس في مصر

بعد إعلان هذا اليوم يوم الانقلاب ضد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، حذر السيسي من قيام هذه التظاهرات، تعقب الاحداث التي سوف تحصل في هذا اليوم، فيما أطلق البعض أن هذا اليوم سوف يكون يوم حظر التجول في مناطق مصر.

حذر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي القيام بهذه التظاهرات، وإلى هنا كنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال والذي تعرفنا من خلاله على هل يوجد حظر تجوال في مصر 11 11.

السابق
سبب طرد النائب المصري من قمة المناخ
التالي
حظر التجوال في مصر اليوم من الساعة كام