رائج الأن

من هي والدة الأمير متعب بن عبدالله

من هي والدة الأمير متعب بن عبدالله، يعتبر الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز ال سعود هو واحد من اهم وابرز الاسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية والذي تولي الكثير من المناصب المهمة والمعروفة والمرموقة في المملكة منها انه كان يشغل منصب وزير الحرس الوطني السعودي السابق بالإضافة الي انه عضو سابق في مجلس الشؤون السياسية والأمنية في المملكة العربية السعودية .

من هو الأمير متعب بن عبدالله ال سعود

يعتبر الأمير متعب بن عبدالله ال سعود هو الابن الثالث لملك المملكة العربية السعودية الراحل الملك عبدالله بن عبد العزيز ال سعود، حيث ولد الامير متعب في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية بالتحديد في قرية العليا بتاريخ الثاني عشر من شهر أكتوبر عام 1953 ميلادي والذي يبلغ حاليا من العمر 69 عام، وهو خريج أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية بالمملكة المتحدة.

من هي والدة الأمير متعب بن عبدالله

تعتبر الاميرة منيرة بنت محمد العطيشان هي ابنه محمد العطيشان اول مدير شرطة للرياض بالمملكة، كما وهي والدة الأمير متعب بن عبدالله ال سعود والتي تزوجت الملك الراحل عبدالله بن عبد العزيز ال سعود والتي انجبت له الأمير متعب بن عبدالله ولكن انفصلت عن الملك الراحل عبدالله بن عبد العزيز .

سبب وفاة والدة الأمير متعب بن عبدالله

لقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية في المملكة العربية السعودية في الساعات القليلة الماضية بخبر وفاة والدة الأمير متعب بن عبدالله ال سعود وهي الاميرة منيرة بنت محمد العطيشان التي توفيت بتاريخ الثامن من شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2022 ميلادي وذلك بسبب معاناتها من مرض عضال.

يعتبر الامير متعب بن عبدالله بن عبد العزيز ال سعود هو احد ابناء الملك عبدالله بن عبد العزيز ال سعود والدته الاميرة منيرة بنت محمد العطيشان التي توفيت يوم امس الثلاثاء الموافق 8 نوفمبر / تشرين الثاني 2022 اثر معاناتها من مرض عضال ادي الي دخولها الي المستشفي.

السابق
هل في حظر تجوال
التالي
حقيقة وفاة مراهق بسبب العاده السریه