رائج الأن

سبب القبض على وجدى العربي

سبب القبض على وجدى العربي، يعتبر وجدي العربي هو واحد من اهم الشخصيات الفنية السينمائية التي توجد في جمهورية مصر العربية والذي حقق شهرة واسعة جدا في المجال الفني وذلك بسبب اشتراكه في العديد من الاعمال الفنية في السينما المصرية وحقق شهرة واسعة جدا في المجال الفني، حيث تصدر اسم الفنان وجدي العربي محركات البحث ومواقع ومنصات التواصل الاجتماعي حيث انتشر اخبار تفيد بألقاء القبض عليه.

من هو وجدي العربي ويكيبيديا

يعتبر وجدي العربي هو ممثل وفنان مصري الجنسية ولد في جمهورية مصر العربية بالتحديد في العاصمة القاهرة بتاريخ السابع والعشرين من شهر أغسطس عام 1950 ميلادي والذي يبلغ حاليا من العمر 72 عام، والذي ولد لعائلة فنية مصرية حيث شقيقه هو الفنان محمد العربي ووالده هو الممثل الراحل عبد البديع العربي، حيث شارك وجدي العربي في العديد من الاعمال الفنية المختلفة.

سبب القاء القبض على وجدي العربي

لقد قامت قوات الامن المصرية يوم امس الثلاثاء الموافق الثامن من شهر نوفمبر عام 2022 بألقاء القبض على الفنان والممثل المصري وجدي العربي وذلك بسبب اتهامه بأرسال السلاح والأدوات القتالية الي ميدان رابعة العدوية عن طريق الجمعيات الخيرية واستخدامها كدروع بشرية في المواجهات من قوات الامن المصرية في التظاهرات المصرية.

  • بسبب اتهامه بأرسال السلاح الي ميدان رابعة العدوية.

سبب فصل وجدي العربي من نقابة المهن

لقد قام رئيس نقابة المهن التمثيلية في جمهورية مصر العربية الممثل والفنان اشرف زكي بفصل الممثل المصري وجدي العربي من نقابة المهن التمثيلية وذلك بسبب مخالفتهم لقواعد وقوانين نقابة المهن التمثيلية، حيث كان يشغل الممثل وجدي العربي منصب في وزارة الثقافة المصرية في مسرح الطليعة بدرجة فنان قدير.

يعد الفنان والممثل المصري وجدي العربي هو احد ابرز نجوم السينما المصرية والذي شارك في العديد من الاعمال الفنية السينمائية، حيث قامت قوات الامن المصرية يوم امس الثلاثاء 8 نوفمبر / تشرين الثاني 2022 بألقاء القبض عليه بتهمة امداد وارسال السلاح الي ميدان رابعة العدوية.

السابق
زينب منصور حبيب معلومات عنها
التالي
حقيقة القبض على عبدالله البرقاوي