رائج الأن

لماذا غادر رئيس وزراء بريطانيا

لماذا غادر رئيس وزراء بريطانيا، لقد اثار رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك حالة من الجدل حول مغادرته سريعا احدي جلسات قمة الأمم المتحدة للمناخ حيث غادر الجلة على استعجال وبشكل مفاجئ والذي اثار الكثير من التكهنات حول سبب مغادرته لمقر جلسة قمة الأمم المتحدة للمناخ والذي جاء مغادرته بعدما صعد احدي مساعدي سوناك الي المنصة وهمس في اذنيه لمدة دقيقة وغادر الجلسة فورا.

من هو رئيس الوزراء البريطاني

يعتبر ريشي سوناك هو سياسي بريطاني الجنسية وهو من أصول هندية بتولي زعامة حزب المحافظين بالإضافة الي انه يشغل منصب رئيس وزراء المملكة المتحدة منذ الخامس والعشرين من أكتوبر / تشرين الأول 2022 بالإضافة الي توليه العديد من المناصب المهمة في الحكومة البريطانية، ولد ريشي سوناك في بريطانيا بتاريخ 12 مايو عام 1980 ميلادي ويبلغ الان من العمر 42 عام.

  • ريشي سوناك.

سبب مغارة سوناك جلسة المناخ

لقد انتشر مقطع فيديو عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والذي يوثق قيام احدي مساعدي رئيس وزراء بريطانيا ريشي سوناك صعوده الي المنصة وهمسه في اذن سوناك والذي كان يناقش إمكانية مغادرته الجلسة في الوقت الحالي ام لا، حيث لم يغادر سوناك المنصة الا بعد اقتراب منه مساعد ونهض وغادر الغرفة، والذي كان سبب ذلك هو انه مرتبط بلقاء مع مسؤولين من ألمانيا وجنوب افريقيا.

  • بسبب ارتباطه بلقاء مع مسؤولين من المانيا وجنوب افريقيا.

ما هي قمة المناخ

تعتبر قمة المناح هو مؤتمر للأمم المتحدة لتغير المناح والذي يوجد في منتجع الشيخ المصري والذي يشهد هذا المناخ حضور دولي ودبلوماسي واسع والذي اكد رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك بانه الحرب كانت سبب في اتخاذ الكثير من القرارات التي من شانها التعامل مع التغير المناخي في العالم .

لقد انتشر مقطع فيديو مصور لرئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك وهو يغادر قمة المناخ الخاصة بالأمم المتحدة والذي صرحت الكثير من المصادر بان سبب مغادرته الجلسة الخاصة بمؤتمر وقمة المناخ جاء بسبب ارتباطه بلقاء مع مسؤولين من المانيا وجنوب افريقيا.

السابق
من هي زوجة يحيى بيازي
التالي
لماذا غادر رئيس وزراء بريطانيا إحدى جلسات مؤتمر المناخ