رائج الأن

ماهو مرض الفنان يحيى بيازي

ماهو مرض الفنان يحيى بيازي، الكثير من الشخصيات البارزة والمعروفة في الوسط الفني، ولا سيما ان يحيى بيازي واحد من أبرز الفنانين السوريين، قدم العديد من الأعمال الفنية المختلفة، وأصبح واحد من النجوم في العالم العربي، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على ماهو مرض الفنان يحيى بيازي.

من هو يحيى بيازي

قبل التعرف على ماهو مرض الفنان يحيى بيازي، دعونا نتعرف وياكم على من هو يحيى بيازي، وهو ممثل سوري، ويحمل الجنسية السورية، تخرج من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، شارك في بداية حياته في العديد من المسرحيات، وكانت مشاركته الأولى في “حلم ليلة الصيف”، لتبدأ بعدها مسيرته في عالم الفن والشهرة، ولعل أشهر المسلسلات التي قام بها “مسلسل رياح الخماسين”.

مرض الفنان يحيى بيازي

انتشرت خلال الآونة الاخيرة عبر وسائل الاعلام السورية، بمرض الفنان السورية يحيى بيازي، حيث أكدت العديد من المصادر ان الفنان تعرض إلى جلطة دماغية، مما أدت إلى شلل نصفي وكذلك صعوبة في النطق.

كم عمر الفنان يحيى بيازي

بعد الشهرة الكبيرة التي حصل عليها خلال السنوات السابقة أهتم الكثيرون بالتعرف على عمر الفنان يحيى،ى وجاء ذلك بعد ان تعرض إلى جلطة دماغية أدت إلى شلل نصفي، بالإضافة إلى صعوبة في النطق، حيث يبلغ الفنان من العمر تسعة وأربعين عاماً.

يذكر ان الفنان السوري تعرض إلى جلطة دماغية، وإلى هنا كنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال، والذي تعرفنا من خلال على ماهو مرض الفنان يحيى بيازي.

السابق
كم فترة حمل مريم بعيسى عليه السلام
التالي
كم سعر اكتتاب امريكانا